تقشير الركب والاكواع بالليزر بين الفوائد وطريقة تطبيقه

طريقة تقشير الركب والاكواع بالليزر

تقشير الركب والاكواع بالليزر من الاساليب الفعالة التي تساعدك على تبييض بشرتك والتخلص من الشوائب. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على فوائد هذه التقنية وطريقة تطبيقها.

ias

1- فوائد تقشير الركب والاكواع بالليزر:

  1. القدرة على التخلص من الجلد الميت والتالف نهائيا، وذلك من خلال الخضوع لعدد من جلسات الليزر التي تساعد على التمتع ببشرة ناعمة وبيضاء.
  2. توفير الوقت والمجهود، فالعديد من الذين يعانون من الركب والاكواع داكنة اللون، يلجأون إلى استخدام العديد من الوصفات الطبيعية للتبييض والأدوية الكيميائية، والتى تأخذ مدة علاج طويلة للوصول للنتيجه، كما يتعرض البعض في استخدام الأدوية أو الوصفات لبعض الآثار السلبية، 
  3. النتيجه مضمونه بنسبه كبيرة، في استخدام الليزر في التقشير من أفضل الأساليب المستخدمة، حيث النتيجه مضمونه بنسبه كبيرة، لانها تتعامل مع كل بشرة حسب لونها، للوصول للهدف المطلوب.

2- طريقة تقشير الركب والاكواع بالليزر:

  1. يتم في البداية تغذية الجلد بشكل جيد حتى تصبح الطبقة الجديدة خالية من العيوب.
  2. جلسات التحضير من الممكن أن تمتد نحو أسبوعين وفقا للون البشرة من اللون الفاتح أو اللون الغامق، حيث أن البشرة الداكنة قد تحتاج لفترة أطول من التحضيرات عن البشرة الغامقة.
  3. يتم بعد التحضير القيام بجلسات الليزر والتي تتوقف أيضا على لون البشرة ويتم تحديد عدد الجلسات من قبل الطبيب المعالج للحالة لتتمكني من الحصول على بشرة خالية من العيوب.
  4. لابد من الإلتزام بالتعليمات التي يخبرك بها الطبيب والتي من بينها عدم التعرض للشمس وتناول المزيد من الفيتامينات التي تعمل على تحسين حالة الجلد.
  5. من الأفضل أن تتم عملية تقشير البشرة خلال فترة الشتاء فالأجواء تكون مناسبة بشكل كبير للتخلص من درجات الحرارة العالية التي تتسبب في الكثير من المضاعفات.
  6. يتم تحديد عدد جلسات التقشير بالليزر وفقاً للحالة الخاصة بكل شخص على حدى فأصحاب البشرة الفاتحة لا تأخذ الكثير من الجلسات فيتم تحديد من جلستين حتى ثلاثة بينما تأخذ أصحاب البشرة الخمرية أو الداكنة الكثير من الجلسات قد تصل إلى 6 جلسات ومنها جلسات تحضيرية ومن ثم جلسات التقشير للحصول على طبقة جلد جديدة صحية خالية من العيوب أو تفتيح المناطق الداكنة.

من هنا، فان تقشير البشرة بالليزر يعتبر من الامور التي تساعدك على الحصول علىبشرة بيضاء خالية من الشوائب، ويمكنك ايضاً اللجوء الى خلطات طبيعية للتقشيرتكون فعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية