تقنية المايكرو للحواجب لرسمة مثالية وجذابة

طريقة تقنية المايكرو للحواجب

ان تقنية المايكرو للحواجب هو من الامور التي تقومين بتطبيقها من اجل الحصول على رسمة حواجب مثالية وبالتالي مكياج عيون جذاب. لذلك، ستعرفك عليها "ياسمينة".

ias

1- ما هي لتقنية المايكرو للحواجب؟

هي من الاساليب التي تستعمل في تصحيح عيوب الحواجب، حتى تحصلي على حواجب اكثر كثافة وبرسمة مثالية وجذابة. وتقنية المايكرو تستعمل عادة لتصحيح العيوب التي يكون قد تركها التاتو على حاجبيك، وهذه التقنية ترتكز على تعبئة الحاجب على طريقة الشعرة شعرة بطريقة سهلة وبسيطة خالية من الالم وتحصلي على رسمة بلون يتلاءم مع اطلالتك.

2- طريقة تقنية المايكرو للحواجب:

  1. بداية يتم اختيار اللون الذي سيستعمل على الحاجبين والذي يتناسب مع لون بشرتك ولون شعيرات حاجبيك.
  2. هذه التقنية يجب ان يتم تطبيقها في مراكز التجميل، وستعمد خبيرة التجميل في البداية على تخدير المنطقة التي تريد ان تطبق عليها التقنية عبر دهن الكريم المختص لذلك.
  3. تبدأ خبيرة التجميل برسم حاجبيك وتحديدها بواسطة الآلة المتخصصة لذلك، عبر تعبئة الفراغات بالشعيرات شعرة شعرة.
  4. بعد الانتهاء، ستتمكنين من الحصول على حاجبين كثيفين مثاليين الا ان لونها سيكون داكناً جداً، وهذا اللون الداكن سيتلاشى مع تقدم الايام.
  5. بعد تطبيق هذه التقنية ننصحك بعدم التعرض للرطوبة او الذهاب لممارسة الرياضة التي تؤدي الى التعرق او حتى غسل وجهك حتى لا تفسدي رسمة حاجبيك.
  6. تحتاجين بعد مدة الى تطبيق جلسة ثانية تحددها لك خبيرة التجميل وفي هذه الجلسة ستتمكنين من اختيار اللون الذي يناسب وتثبيته على حاجبيك.

إذاً، ان تقنية المايكرو لتحديد الحاجبين هي ضرورية من اجل التمتع برسمة مثالية، ويمكنك ان تعمدي الى اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة لرسم الحاجبين في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية