إليك طريقة تكبير الشفايف بالكنتور

طريقة تكبير الشفايف بالكنتور

إن تكبير الشفايف بالكنتور هي من الطرق التي تساعدك بالحصول على شفاه ممتلئة وكبيرة، ومن هنا اختارت ياسمينة أن تعرض لك خطوات تكبير الشفاه بالكونتور بطريقة سهلة.

ias

يعتبر الكثير أن الشفاه الممتلئة والكبيرة هي إحدى أهم علامات الجمال، ولهذا السبب تبحث المرأة عن طرق تكبير الشفايف بالمكياج للحصول على الحجم الذي تحلم به. ولكي تكتشفي كيف يمكنك تكبير شفايفك بالكوتنور، تابعي معنا في هذا المقال!

الخطوة الأولى

إحرصي أولاً أن تكون شفتيك خالية من التقشير ونظيفة جداً كي تحصلي على النتجية المرجوة، ولهذا السبب ننصحك بإستخدام فرشاة أسنان نظيفة وافركي بها الشفاه برفق للتخلص من خلايا الجلد الميتة بها وتحسني الدورة الدموية. ولإنهاء الخطوة الأولى، ضعي مرطب شفاه مناسب قبل الإنتقال الى الخطوة القادمة.

الخطوة الثانية

بالإنتقال الى الخطوة الثانية، عليك الآن وضع الكونسيلر المناسب لكي تتمكني من إخفاء شفاهك وترسمي شكل جديد لهما وهذا بإستخدام يديك أو البيوتي بلندر.

الخطوة الثالثة

أما في الخطوة الثالثة، فتتمثل بوضع قلم محدد للشفاه بدرجتين أو واحدة أغمق من لون شفاهك، وننصحك بإختيار اللون الوردي الفاتح من ثُم البنفسجي للروج وقومي بتطبيق قلم تحديد الشفاه فوق خط شفاهك الطبيعي بقليل ثم وتحت الخط المنخفض أيضاً بقليل وهذا كي ترسمي الشكل الذي تريدينه.

الخطوة الرابعة

قومي الآن بتطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري الداكن أو البنفسجي ثم إمرجيه جيداً على شفتيك وارتكي لمحدد بارزاً، يمكنك أيضاً الإستعانة بفرشاة مكياج رفيعة ووضع ملمع الشفاه للحصول على شفاه أكثر جمالاً وجاذبية.

الخطوة الخامسة والأخيرة

وأخيراً وللحصول على الشفاه التي تحلمين بها، قومي بتطبيق القليل من البودرة البيضاء على طرف وسط الشفة من الأعلى وعلى وسط الشفة السفلية.

هذه هي اذاً طريقة تكبير الشفاه بإستخدام الكونتور، ننصحك أيضاً باللجوء الى طرق تكبير الشفاه طبيعياً لنتيجة مثالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية