تعرفي على طريقة تكثيف الرموش والحواجب

طريقة تكثيف الرموش والحواجب

ان الرموش الخفيفة والحواجب الرفيعة والخفيفة تزعج السيدات التي لا تعرفن كيفية حل هذه المشكلة. لذلك، إن المكياج وحيلاً عدة ستساعدك في تعريض الرموش وتطويل الرموش لذلك، اتبعي هذه الخطوات السهلة مع ياسمينة.

ias

لتعريضرموشك، اليك حيل المكياج السهلة:

اختاري القلم المناسب للون فروة رأسك ثم ابدئي برسم حدود الحواجب من الأسفل والأعلى. مشطي الحواجب نحو الاعلى وحدّدي الحدود من الاسفل ثم مشطي الرموش نحو الاسفل وحدّدي الحدود في الاعلى. إن تحديد هذه الخطوات يجب أن يكون على أساس حدود العين.

ثم بنفس القلم علّمي شعر الحواجب في شكل دقيق من دون الضغط على القلم وكأنك ترسمين شعيرات جديدة في داخل الحواجب لكي تملئيها كلّها بشكل طبيعي. لا تتّبعي أسلوب التلوين لانه سيعطيك مظهرًا بشعًا لعينيك. تنصحك ياسمينة بألاّ تشدي على أول العين لكي لا يبدو الحاجب مزيفًا.

عند تنتهين تعبئة الحواجب ورسمها طبقي الكونسيلر عند حدود الحواجب من الاعلى وعند الاسفل لكي تبدو طبيعية.

أما للرموش فهناك طريقة سهلة جدًا لتكثيفها بعيدًا من استخدام الرموش المستعارة:

تقدّم اليك ياسمينة حيلة القطن لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة. إنها لا تسبب الضرر لرموشك حتى أن بامكانك أن تزيليها بسهولة.

إبدئي أولاً بتطبيق طبقة أولى من الماسكارا على الرموش وسرّحيها من جذورها حتى الأطراف مرات متتالية. قبل أن تجف هذه الطبقة، يجب أن تطبقي القطن من خلال استخدام ريشة مكياج قديمة ونظيفة وخالية من السائل أو الحبر.

اختاري القطن الخفيف الذي يلصق فورًا بالريشة. قومي بتمرير ريشة الماسكارا القديمة على القطن لكي تلصق بقايا القطن على الرّيشة، ثم طبّقيها على رموشك ستلاحظين أنها تعلّق على رموشك.

في الخطوة الثالثة، طبّقي طبقة ثالثة من الماسكرا على رموشك لكي تتحوّل الجزئيات الصغيرة القطنية الى جزئيات سوداء صغيرة ورفيعة ومتجانسة مع بعضها ومع رموشك الطبيعية. بعد تمرير الماسكرا على الرموش ستلاحظين أن الرموش أصبحت أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية