تنظيف البشره بعمق في المنزل بخلطات سهلة التحضير

طريقة تنظيف البشره بعمق في المنزل

ان تنظيف البشره بعمق في المنزل هو من الامور الاساسية التي تبحثين عنها في اطار العناية ببشرتك لتضفي سحراً وجاذبية على اطلالتك. من هنا ستقدم لك "ياسمينة" هذه الخلطات.

ias

1- خلطة زيت الزيتون:

من المعروف عن زيت الزيتون قدرته الفعالة على ترطيب البشرة وتنظيفها بعمق. كل ما عليك فعله قومي بتدليك بشرتك بزيت الزيتون ثم طبقي على وجهك قطعة من القماش الدافئة واتركيها حتى تبرد. ويتميز زيت الزيتون بانه لا يزيل زيوت البشرة الاساسية بل يدعمها ويحافظ عليها.

2- ماسك الافوكادو:

بعتبر ايضاً الافوكادو من المكونات الاساسية التي تساعدك على العناية ببشرتك. لتحضير قومي بهرس ثمرة من الافوكادو مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- ماسك التقشير:

من الضروري لتنظيف البشرة ان تحرصي على تقشير خلايا البشرة. لتحضير افضل سكراب للتقشير ننصحك بمزج ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من السكر. وافركي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. وننصحك بعد التقشير ان تطبقي الماسك الخاص بنوع بشرتك الذي يساعد على تغذية البشرة ومن بعدها احرصي على تطبيق كريم الترطيب الخاص بك.

4- ماسك الشوفان:

في وعاء امزجي ملعقتين من الشوفان المطحون مع ملعقة من الماء الدافئ. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً علىالتخلص من الرؤوس السوداء.

5- ماسك الالوفيرا:

الالوفيرا يعتبر من المكونات التي تساعد على علاج مختلف مشاكل البشرة وتخلصك من الشوائب. لتحضيره اخلطي ملعقتين من الالوفيرا مع ملعقتين من العسل وملعقة من عصير الليمون. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه الخلطات الفعالة ستساعدك على تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الشوائب، وننصحك دائماً باختيار افضل كريمات التبييض التي تعيد اليك نضارة بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية