إليك طريقة تنظيف البشره بعمق في المنزل!

طريقة تنظيف البشره بعمق في المنزل

مصدر الصورة موقع Unsplash

تهتم العديد من النساء بمعرفة ما هي افضل طريقة تنظيف البشره بعمق في المنزل، وفي هذا المقال إخرتنا ان نعرفك على طريقة بسيطة وسهلة جدا تمنحك بشرة صافية ونضرة.

ias

قبل أن تتكلفي على مستحضرات المكياج باهظة الثمن لتُخفي شوائب بشرتك، لما لا تجربين بالإعتناء ببشرتك وتنظيفها في المنزل بمكونات موجودة في منزلك، تابعي معنا لمعرفة المزيد!

الغسول

أكد العديد من أطباء الجلد وأخصائيو الإعتناء بالبشرة أن يجب على المرأة التي تريد أن تحافظ على بشرتها نضرة وخالية من الشوائب أن تستخدم الغسول اليومي المناسب لبشرتها والذي يُخلصها من الأوساخ والأتربة التي تتراكم على مدرا اليوم جراء الملوثات الطبيعية.  ولهذا السبب، ننصحك بشراء الغسول المناسب لنوع بشرتك والبدء بإستعالمه يومياً كخطوة أولى من روتين العناية بالشرة وتنظيفها.

البخار

بِت تعلمين أن البخار هو حلك المثالي للتخلص من مختلف شوائب البشرة وهذا لأنه يساعدك بالتخلص من خلايا البشرة الميتة ويقشر بشرتك بطريقة رائعة ليُخلصك من شوائبها. ولهذا السبب، بعد إستخدام الغسول، إلجأي الى حمام البخار من خلال غلي ليترين من الماء في وعاء وإضافة القليل من الأعشاب اليه مثل زهرة البابونج أو اوراق النعناع او زيتها مع شرحات الليمون.

الخلطات الطبيعية

حدثناك مُطولاً عن اهمية تطبيق الخلطات الطبيعية على بشرتك التي تعمل على زيادة توهجها ولمعانها، ولهذا السبب إجعلي الخطوة الثالثة بعد حمام البخار خي خلطة العسل وماء الورد التي تُنعش بشرتك وتمنحها نضارة وإشراقة طبيعية. فكل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من العسل مع القليل من ماء الورد وطبقي هذا المزيج السحري على البشرة لحوالي 15 دقيقة ثم اغسليها جيداً.

الترطيب

وأخيراً، لا تنسي ترطيب البشرة التي تُعتبر من الخطوات الأساسية والتي لا يكمن الإستغناء عنها في روتين العناية بالبشرة، ومن هذا المُنطلق، إختاري المُرطب المناسب لبشرتك وطبقيه على البشرة من خلال التدليك برفق.

وأخيراً، هل تعرفين ما هي أخطاء العناية بالبشرة في مراحل عمريّة مختلفة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية