إليك طريقة تنعيم بشرة الوجه!

طريقة تنعيم بشرة الوجه

تتساءل العديد من النساء عن طريقة تنعيم بشرة الوجه، وفي هذا المقال ستعرض لك ياسمينة أهم الطرق والنصائح التي تساعدك بالحصول على بشرة ناعمة كالحرير.

ias

حلم الحصول على بشرة صافية ونضرة وناعمة وخالية من الشوائب هو حلم كل إمرأة، ومن هنا قرتت ياسمينة أن تحقق لك هذا الحلم وتعرض لك أهم الطرق والخطوات التي يجب عليك تطبيقها للحصول على هذه البشرة.

طريقة تنعيم بشرة الوجه

للحصول على بشرة ناعمة،صافية، ونضرة إليك أهم النصائح والإرشادات:

  • وضع واقي الشمس: إن وضع واقي الشمس يُعتبر أحد أهم العوامل والمتجات الضرورية التي تعتني بصفاء ونعومة البشرة، فواقي الشمس يساعد في منع التجاعيد والتقليل من الإحمرار مما يحافظ على نضارة البشرة لفترة أطول.
  • تقشير البشرة: من أهم الوسائل والطرق التي يوصي بها أطباء الجلد والإختصاصييون هي القيام بعملية تقشير البشرة التي تزيل خلايا الجلد الميتة والرخوة، ويمكنك إستخدام جهاز فوريو الذي يسهل لك هذه العملية.
  • استخدام فيتامين سي: من المعروف أن لفيتامين سي العديد من الفوائد للبشرة، فهو يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يجعلها أكثر شباباً وتوهجاً ويعمل أيضاً على ترطيب البشرة والتخلص من جفافها، فيمكنك تطبيق سيروم فيتامين سي على بشرتك للحصول على أفضل النتائج.
  • استخدام الزيوت: كثيرة هي الزيوت التي تعتني بجمالك، فاحرصي على استخدام وتطبيق خلطات الزيوت للحصول على بشرة حريرية كبشرة الأطفال.
  • تحسين النظام الغذائي: أنت تعرفين جيداً ان سوء التغذية والإكثار من الوجبات السريعة وتناول الأطعمة الغنية بالدهون يقتل البكتيريا الجيدة ويخلق خلل في الأمعاء ويسبب أيضاً في ظهور البثور في الوجه، ولهذا السبب عليك الإلتزام بنظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن الضرورية لصحتك وبشرتك.
  • الحصول على أقساط كافية من النوم: يمكن أن يسبب التعب والإجهاد في إحداث الفوضى في البشرة خاصة عندما لا تحصلين على الراحة اللازمة. فاللنوم علاقة وطيدة بجمالك اذ انه يعمل على تزويدك ببشرة مشرقة ويزيد من جاذبيتك. ومن هنا ننصحك بالحصول على ساعات النوم اللازمة خاصةً في الليل.
  • ممارسة التمارين الرياضية: الى جانب النوم والتغذية السليمة، لا تكمل رحلة الحصول على بشرة ناعمة وصافية من دون ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم. فقد أثبتت الدراسات أن ممارسة التمارين يساعد في ضخ المزيد من الدم عبر أوعية الوجه مما يزيد من إشراقة ونضارة البشرة.
  • الإكثار من شرب الماء: للماء علاقة قوية جداً مع نضارة البشرة، فمن المعروف ان الماء هو من أهم الطرق والوسائل التي تحافظ على رطوبة بشرتك وتبعد عنها الجفاف، ولهذا السبب ننصحك بالإكثار من شرب الماء في نهارك.

هذه هي اذاً أهم الخطوات التي ننصحك باتباعها للحصول على بشرة ناعمة وصافية، يمكنك أيضاً تطبيق أقنعة طبيعية لضمان الحصول على بشرة ناعمة ونقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية