طريقة جديدة لارتداء القميص الكلاسيكي لن تتوقّعينها وجيجي وبيلا حديد السبب!

بيلا وجيجي حديد تطلان بموضة القميص الكلاسيكي وطريقة ملفتة لارتدائه

لا شكّ أنّ أكثر النجمات أو عارضات الأزياء تميّزاً وتأثيراً في عالم الموضة، بيلا وجيجي حديد وممّا لا شكّ أيضاً أنّهما الأكثر اعتماداً للصيحات الجديدة وإطلاقاً لطرق تنسيق مختلفة.

ias

أيضاً، إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب، فممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّك تعلمين أنّ قصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف موضة رائجة ولكن ما هي الموضة التي أطلقتها بيلا وجيجي حديد أمس؟

جيجي وبيلا حديد ترتديان القميص الكلاسيكي بقصة منسدلة على الكتف

خلال متابعتهما مباراة كرة المضرب وتحديداً مباراة سيرينا ويليامز أمس، أطلّت كلّ منهما بموضة القميص الكلاسيكيّ حيث اعتمدتا هذه الموضة بقصّة منسدلة على الكتفين أي بأسلوب الـ Off Shoulders ما يؤكّد أنّ هذه الطريقة ستكون من الآن وصاعداً الطريقة المعتمدة لهذه القطعة لا سيّما إن كان القميص بقصّة البوي فرند أي بقصّة فضفاضة وواسعة.

بداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قميص جيجي حمل توقيع فيفيان ويستوود ونسّقته مع موضة شورت الدراجة الهوائيّة Biker Short وحقيبة من برادا فيما اختارت بيلا أن ترتدي هذا القميص بأسلوب الفستان ومع الحذاء الرياضيّ وحقيبة Saddle من ديور.

القميص الكلاسيكي بقصة الـ Off Shoulders

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على بعض الطرق لتنسيق هذا القميص حيث يمكن أن تختارينه مقلّماً وترتدينه مع جينز الوالدة أو أيّ جينز بقصّة الـ Vintage أي بخصرٍ عالٍ أو حتى مع السروال الرسمي حيث تضفين لمسة حيويّة على هذا الأسلوب المينيماليّ.

القميص الكلاسيكي منسدلا على الكتف فوق كنزة عادية

كذلك الأمر، يمكنكِ تنسيق العقود والقلادات الرائجة واعتمادها بطبقات أو استبدالها بأقراطٍ إما متدليّة وبأسلوب الثريا أو مدوّرة وكبيرة بأسلوب الـ Hoops.

إلى جانب ذلك وفي موسم الشتاء، يمكنكِ تنسيق هذا القميص فوق الكنزة العادية الضيّقة والليكرا أكانت بياقة عالية أو بياقة منخفضة ومدوّرة.

ارتدي القميص الكلاسيكي دائما بقصة منسدلة على الاكتاف

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ ارتداء هذا القميص مع التنانير شرط أن تظهري خصرها مهما كانت قصّتها وتعتمدين القميص بأسلوبٍ تربطينه على الخصر أو تضعينه تحت خصر التنورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية