طريقة جديدة لتطبيق الكونسيلر تضمن إخفاء الهالات السوداء بشكل كليّ!

طريقة جديدة لتطبيق الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء

مصدر الصورة: Shutterstock

في إمكانك اعتماد طريقة جديدة لتطبيق الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء، وهي مختلفة عن كل التي عرفتها سابقًا وحتّى أنها أكثر فعاليّة بكثير، إذ تخفي آثار التعب في منطقة محيط العينين. وبالمناسبة، لا تهملي تطبيق حيلًا أفضل من الكريمات لإزالة الهالات السوداء.

ias

منذ إطلاق منصّة تيك توك، انتشرت صيحات جماليّة لم نكن ندركها سابقًا، وأبرزها تقنيّات غير متوقّعة لتطبيق مختلف مستحضرات المكياج. من بين هذه التقنيات الكثيرة، لفتتنا أخيرًا طريقة جديدة لتطبيق الكونسيلر، أشارت كل من جرّبتها إلى أنها تجعل المكياج مثاليًا أكثر.

التقنية الجديدة لرسم الكونسيلر

لتطبيق هذه التقنية الجديدة، أنت بحاجة إلى كونسيلر أفتح من بشرتكِ بدرجة أو درجتين، وعليك أن ترسميه حول محيط عينيك لتحصلي على شكل نظارة، أي دائرة بيضاوية الشكل حول كل عين، يصل بينهما خطّ واحد.

طريقة جديدة لتطبيق الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء
مصدر الصورة: حساب Be Beautiful على يوتيوب

بعدها، أرسمي خطًا مائلًا من زاوية الدائرة الخارجيّة إلى الأعلى، وبعدها، إمزجي الكونسيلر برفق باستخدام الإسفنجة المخصّصة لذلك، أي الـ “Beauty Blender”، وستلاحظين أنّ الهالات السوداء اختفت تمامًا، وطبّقي بعدها سائر مستحضرات المكياج.

إذًا، بدلًا من اعتماد الطريقة التقليديّة لتطبيق الكونسيلر، بات في إمكانك اعتماد هذه الطريقة نظرًا لفعاليّته المثاليّة بمنحكِ النتيجة المتوقّعة تمامًا. ولكن، لا تنسي أنّك لن تكوني بحاجة لها إذا عالجت الهالات السوداء بالعلاجات الطبيعيّة والطبيّة.

على صعيد آخر، ولإتمام إطلالة المكياج يمكنك اللجوء إلى كريم الأساس  Happy Flawless Brightening Foundation.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية