طريقة جديدة لخسارة الوزن أثناء النوم!

طريقة جديدة لخسارة الوزن أثناء النوم!

تنتشر الآن إعلانات لسرير تعرق، يمكنك النوم به لـ45 دقيقة كي تعرقي وتحرقي الدهون. هذه الوسيلة هي من إحدى الوسائل التي تستخدمها النجمات مثل سيلينا غوميز لخسارة الوزن! 

ias

لكن هل فعلاً التعرق يخسرك وزناً؟

بدأت هذه الأسرة في كاليفورنيا، حيث زعمت الشركة أنّها تمكنك من خسارة الوزن وحرق الدهون باستخدام الأشعة تحت الحمراء. هذه التقنية ترفع دقات قلبك، وتجعل السوائل في جسمك تتحرك بشكل أفضل، كما انّها تجعل بشرتك ومسامك أفضل. بالطبع هذا ما تزعمه المواقع المروجة لها!

يمكن أن تحرق جلسة في سرير التعرق ما بين 800 و 1600 سعرة حرارية. ويشمل ذلك الـ 55 دقيقة التي نقضيها في السرير بالإضافة إلى السعرات الحرارية الإضافية التي يتم حرقها خلال الـ 36 ساعة القادمة نتيجة "زيادة التمثيل الغذائي".

كما يتم التخلص من السموم من خلال التعرق، ويكون الجسم أكثر قدرة على التخلص من الدهون التي تخزنن هذه السموم. تدّعي الشركة أن التعرق يخرج المعادن الثقيلة وهذا يساعد في تصحيح الاختلالات الهرمونية، ويحسن عملية الهضم، ويساعدك على النوم. كما أنّ خلال فترة وجودك في الأسرة لـ50 دقيقة، يتلقى قلبك تمرينًا مشابهًا للركض لـ10 أميال.

بحسب الأطباء، هذه المكينات لا تعمل ولا يوجد اي تفسير علمي خلف ما تنشره الشركات! فلا يمكن للتعرق وحده أن يخسرك وزناً، ولذلك، ينصح الأطباء عدم الخضوع لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية