طريقة رسم الأيلاينر للعيون المبطنة بالخيط

طريقة رسم الأيلاينر للعيون المبطنة بالخيط

هل تبحثين عن طريقة رسم الأيلاينر للعيون المبطنة؟ ياسمينة ستكشف كيفية اعتمادها بالخيط وبسهولة حتى تتألقي بنظرات محددة وجذابة تبرز جمالك الى العلن. واليك من ياسمينةأفضل خطوات المكياج لتكبير العيون الصغيرة

ias

فئة كبيرة من النساء اللواتي يعانين من العيون المبطنة يجهلن طريقة رسم الأيلاينر بشكل صحيح، فبعد تطبيق الخطّ وفتح العين وبسبب الجفن المترهل يصبح مظهر مجنح الأيلاينر متعرج على الرغم من طريقة رسمته الصحيحة. لذلك ستخبرك ياسمينة الحيلة لاعتماده بأسلوب سهل وبسيطة وبطريقة تبرز جمال العين أكثر الى العلن.

طريقة رسم الأيلاينر للعيون المبطنة بالخيط

طريقة رسم الأيلاينر للعيون المبطنة بالخيط

قبل البدء برسم الخطوات بالتفصيل، عليك أن تعلمي أن العين المبطنة تحتاج لخط رفيع من الأيلاينر على أن يكون مجنحه عريض، عال وطويل حتى تنجحي في شد العين وإبراز جمالها أكثر الى العلن.

طريقة رسم الأيلاينر للعيون المبطنة بالخيط
  • ابدئي برسم المجنح من خلال استخدام الخيط، ضعي الأيلاينر على الخيط ثم اطبعيه على شكل مثلث. واليك من ياسمينة أيضاً من ومن وحي النجمات صور أشكال أيلاينر
  • ابدئي من طرف العين نحو ذنب الحاجب ثم انطلقي لرسم المثلث من أعلا نقطة من الخط نحو الجفن على أن يكون المثلث الذي شكلته عريضاً وليس رفيعاً. وعلى أن يكون طويلاً أيضاً حتى أطول من الصورة التي ترينها في الأسفل.
  • إملئي بعدها فراغ المثلث بلون الأيلاينر حتى يصبح مجنح وأكملي الأيلاينر من خلال رسم خط رفيع على طول جفن العين حتى الزاوية الداخلية.
  • لا تنسي أن تسرحي شعيرات الرموش بعدة طبقات من الماسكارا لإبراز فتحة العين بشكل أفضل .
  • تنصحك ياسمينة بختيار الظلال الفاتح على الجفن المتحرك والترابي على أعلى الثابت لتعزيز اشراق المساحة ما بين العين والحاجب.

وأخيراً، بهذه الطريقة وفي كل مرة تفتحين بها عينيك سيظهر المجنح سليم والخط غير متعرج كما ستبدو رسمة العين مسحوبة أكثر نحو الأعلى. وكانت ياسمينة أيضا قد كشفت طريقة تحديد العين الدائرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية