تمتّعي بأيلاينر جذاب يناسب عيونك هذا الشّتاء

طريقة رسم الايلاينر بحسب لون العيون

مع اقتراب فصل الشتاء والانتقال الى اعتماد ألوان الأزياء الداكنة أصبح لديك خياراً جديداً لتعديل رسمة الايلاينر بألوان شتويّة مختلفة تحصلين بها على نظرة دافئة تمنحك الجاذبية التي تتمنينها دائماً، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على ألوان الأيلاينر العصرية لهذا الموسم التي يمكنك اعتمادها بحسب لون عيونك لإطلالة عصرية تخطف الانفاس بجمالها.

ias

لصاحبات العيون البنيّة: إن كنت من صاحبات العيون البنية يمكنك التغيير هذا الشتاء عن الأسود واعتماد الايلاينر باللون الأزرق الميتاليكي الدافئ، اختاري هذا اللّون وطبّقيه على عيونك البنية وامنحيها نظرة دافئة وجذابة تشع أنوثة. ننصحك بتطبيق هذا اللون من خلال رسمه فوق العين وإضافة القليل منه داخلها على ألاّ تنسي تطبيق الماسكارا لتحديدها بأسلوب جميل يمتزج بين أسود الماسكارا وأزرق العين.

لصاحبات العيون العسليّة: شدّدي على أيلاينر العيون باللون الذهبي الدافئ المائل الى اللون الزيتي وحدّدي به عيونك ما يضفي عليها إشراقاً ويبرز مزيج ألوانها الفاتحة. طبّقي هذا الأيلاينر بخط رفيع وأضيفي منه داخل عينيك بشكل كثيف لإبراز لونهما بأسلوب جذاب يمنحك إطلالة ساحرة. يمكنك أيضاً المزج بين الأيلاينر الأسود وهذا الذهبي من خلال تطبيق الأوّل فوق العيون والثاني داخل العين لتحصلي على ماكياج العيون الأجمل.

لصاحبات العيون الخضراء: لا شيء يبرز جمال العيون الخضراء كما يفعل اللون البنفسجي، لذلك إن كنت من صاحبات العيون الخضراء أتقني تطبيق الأيلاينر باللون البنفسجي الدافئ وتمتّعي بعيون تحاكي الخيال. يعد هذا اللون من أكثر الالوان التي ارتبط اسمها بالعيون الخضراء لذلك، طبّقيه بالطريقة التي تحبّينها ولا تنسي اعتماد الماسكارا لتنطلقي بثقة تامة.

لصاحبات العيون الزرقاء: إختاري اللّون الأخضر وأضيفي من عمق لون عيونك الأزرق من خلال جعل الفرق بين اللونين واضحاً. إذاً إن كنت من صاحبات العيون الزرقاء اختاري أيلاينر العيون باللون الأخضر الغامق ويمكنك اختياره ميتاليكي وطبّقيه فوق العين وداخلها مع الماسكارا لتحصلي على ماكياج شتائي ملفت يبرز جمالك بأبهى حلّة.

إقرئي المزيد: خطوات رسم الحواجب لعيون واسعة بدقيقة واحدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية