إليك طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات بأسهل الخطوات!

طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات

تعلمي مع ياسمنية طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات بخطوات سهلة وبسيطة لتتمكني من اتقان رسم الايلاينر والحصول على مكياج مثالي ومتكامل في جميع مناسباتك.

ias

الخطوة الأولى

طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات

اختاري أولاً افضل قلم أيلانير أسود لتضمني ثبات الأيلانير لساعات طويلة، من ثم قومي برسم خط رفيع جداً على آخر العين بإحكام ودقة, ومن المفضل أولا وضع كونسيلر للحصول على مكياج عين مثالي.

الخطوة الثانية

طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات

بعد رسم الخط الرفيع على آخر العين، قومي بوصل هذا الخط مع خط رفيع آخر من الأعلى وهذا من خلال وضع القلم على الطرف الأخير من الخط السفلي وسحب خط الى وسط العين.

الخطوة الثالثة

طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات

تعتبر هذه الخطوة من أدق الخطوات لرسم الايلانير، فهي تحتاج الى تركيز كبير، وتتمثل هذه الخطوة بتكملة رسم الخط الذي قمت برسمه في الخطوة السابقة. ولاتمام هذه الخطوة بطريقة محترفة، ضعي قلم الأيلانير على جفن العين في الوسط واسحبيه الى آخر جفن العين مع الحرص على عدم الخروج عن الخط. ومن الجدير بالذكر انه يمكنك استخدام أدوات تُسهل عليك وضع الأيلانير بطريقة أكثر احترافية.

الخطوة الرابعة

طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات

الآن وقد قمتِ بإنهاء وصل الخطين ببعضهما البعض، ابدئي بملئ وسط هذا الذيل جيداً وبطريقة مُحكمة للحصول على مجنح مثالي.

الخطوة الخامسة

طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات

أمّا الخطوة الخامسة والأخيرة فتتمثل بتكملة ملئ الخطوط بإتقان وبتصحيح الأخطاء إن وجدت، وننصحك هنا بوضع الماسكرا لإبراز العين بطريقة أجمل وأكثر جاذبية او بتركيب الرموش الاصطناعية ان كان لديك مناسبة مهمة.

يُعتبر الأيلانر من أساسيات المكياج عند المرأة، ولكن من المهم أولاً ان تتعرفي على رسمة الأيلانير المناسبة لشكل عينك لتحصلي على رسمة مثالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية