طريقة رسم الخشم خطوة بخطوة لمكياج متكامل

طريقة رسم الخشم بالخطوات

ان طريقة رسم الخشم بالخطوات بالمكياج هي من الاساليب الفعالة التي تساعدك في الحصول على اطلالة متكاملة ومكياج وجه متناسق. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" على هذه الخطوات.

ias

1- تطبيق الفاونديشين:

قبل البدء برسم الانف، ستحتاجين الى توحيد لون بشرتك عبر تطبيق كريم الاساس المناسب لنوع بشرتك، وطبقيه على كامل الوجه بما فيها الانف والرقبة.

2- تطبيق الهايلايتر على عظمة الانف:

قومي بتطبيق خط رفيع من كريم الاساس بدرجة فاتحة على عظمة الانف ابتداءً من اعلى الانف بين العينين وصولاً حتى اسفل الانف شرط التوقف قبل الوصول الى منطقة الراس. هذه الخطوة ستساعدك لتظهري انفك اصغر.

3- تطبيق الظلال الداكنة:

استعملي كريم اساس بلون داكن وحددي اطراف الخط الذي رسمته بالهايلايتر في الخطوة السابقة، وابدأي من داخل العين ومديه حتى طرف خط الهايلايتر.وكلما كان الخط الداكن اقرب الى عظمة الانف كلما ظهر انفك بشكل ارفع.

4- دمج الالوان:

بمجرد أن تنتهي من تطبيق كريم الأساس الخاص بك ، وتحديد الانف بواسطة الهايلايتر والظلال الداكنة، فقد حان الوقت لتمزجي كل شيء معًا. الجأي الى فرشاة المزج وامزجيها مع بعضها برفق ولكن احرصي على ابقاء كل لون تحديد في مكانه.

من هنا، فان هذه الطريقة المثالية لتحديد الانف وجعله يبدو اصغير، وننصحك ايضاً باتباع تقنية الكونتور للوجه لتحصلي على مكياج خالٍ من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية