طريقة سريعة لإزالة الأظافر الإصطناعية بالبيبسي

طريقة سريعة لإزالة الأظافر الإصطناعية بالبيبسي

ان كنت تبحثين عن طريقة سريعة لإزالة الأظافر الإصطناعية ياسمينة ستكشف لك كيفية فعل ذلك بالبيبسي من دون الحاجة لصالونات التجميل لاسيما في ظل انتشار فايروس كورونا. واليك من ياسمينة افضل اظافر تركيب من الصيدليه لاطلالة متكاملة

ias

فئة كبيرة من النساء يطبقن الأظافر الإصطناعية وعندما يحين وقت التخلص منها يصبح الأمر في غاية الصعوبة والألم ، لذلك قررت ياسمينة أن تساعدك على فعل ذلك من خلال الإستعانة بالبيبسي لأن نتيجتها سحرية الى أبعد الحدود.

طريقة إزالة الأظافر الإصطناعية بالبيبسي

  • استعيني بعبوة البيبسي وضعيها في وعاء شرط أن تكون جديدة ومشبعة بأسيدها.
  • غمّسي أظافرك بالوعاء المليء بالبيبسي من 5 الى 7 دقائق تقريباً.
  • ستلاحظين بدء تحرّك الظفر بفضل مكونات البيبسي التي لديها القدرة على تليين تركيبة اللاصق، كما إضعاف المادة المصنوعة منها الأظافر المستعارة.
  • تخلصي منها بعد أن تلاحظي ليونتها ثم أغسلي يديك جيدا ورطبي لاسيما البشرة المحيطة بالأظافر لأنها مسؤولة بحد ذاتها عن تغذية الظفر الأساسي ودفعه للنموّ بقوة.
التخلص من الأظافر المستعارة

وأخيراً، يُذكر أن هناط طريقة أخرى تساعد أيضاً على التخلص من الأظافر الصناعية في المنزل بكنها تتطلب المزيد من الوقت لتمنحك فعالية البيبسي.

إستعيني بمزيل طلاء الأظافر وطبقي منه على قطع القطن، غلفي أظافرك بها وضعي فوقها أوراق الألومينيوم. بعد 20 دقيقة على الأقل ستتمكنين من إزالة الأظافر المستعارة بسهولة تامة. وفي المناسبة اليك افضل صمغ اظافر لالتصاق سريع وقوي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية