طريقة سهلة كفيلة بتطويل الاظافر في يوم واحد فقط

طريقة تطويل الاظافر في يوم واحد فقط

تتمتّع الاظافر بأهميّة خاصّة عند السيّدات، فهي تحرص على العناية بأظافرها طوال الوقت، وتبحث عن كل الوسائل التي تساهم في تطويل تقوية الاظافر المعرّضة دائماً للتكسّر نتيجة غسلّها الدائم أو استعمال مواد التنظيف التي تساهم في تكسّرها أكثر فأكثر.

ias

اضافة الى هذه العوامل هناك أسباب كثيرة تقف حائلاً أمام نمو الاظافر أهمّها قلّة التغذية، حيث أنّ للطعام تأثيراً كبيراً يساهم في تباطؤ النموّ، عند عدم الالتزام بنظام غذائي صحيّ، ما قد يؤدّي الى حصول فقر دم، وحديد، وكالسيوم.. من هنا أهميّة تناول الاطعمة التي تحوي على البروتينات والفيتامينات والكالسيوم للحفاظ على الاظافر وتسريع نموّها وتقويتها.

وبما انّ الاظافر تعطي جماليّة إضافيّة لاطلالتك، تعرّفك "ياسمينة" في هذا المقال، على طريقة تطويل الاظافر في يوم واحد فقط، والتي تتمثّل في خلطة زيت الزيتون مع الطماطم. لذا عليك اولاً أن تمزجي نصف كوب من عصير الطماطم مع ملعقتين من زيت الزيتون، في وعاء كبير يتّسع ليديك، ثم قومي بوضع أظافرك داخل الوعاء وانقعيها جيّداً واتركيها لحوالي 15 دقيقة. وستلاحظين الفرق في يوم واحد، ولا سيّما ان زيت الزيتون بشكل خاص يعتبر الافضل من حيت ترطيب الاظافر والجسم والبشرة ككلّ وفوائده لا تنتهي.

أما لنتائج طويلة الامد ومستمرّة، فعليك ان تكرري هذه الطريقة أكثر من مرّة، وتحرصي في الوقت نفسه على تناول الاطعمة والمشروبات المفيدة لاظافرك ولجسمك بشكل عام بغية تقويتها وتطويلها، وتغذيتها، كما عليك ان تنتبهي الى مواد التنظيف التي تحوي على مكوّنات تضرّ باليدين والاظافر، فيفضّل ان تضعي القفازات لضمانة أكيدة.

اقرأي المزيد: أظافر جذابة ومشعة مع هذه الخلطات السهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية