اكتشفي طريقة تكثيف الرموش طبيعياً في البيت

تألقي برموش كثيفة وطبيعية

اذا كنت من محبي الرموش الكثيفة والطويلة ولقد سئمت أن تضعي الرموش المستعارة التي تشكل مشكلة أساسية في نموالرموش، اليك أسهل طريقة لتكثيف رموشك وتطويلها لتتألقي بشكل طبيعي

ias
  1. الخلطة الاولى: ضعي طبقة رقيقة جدًا من زيت الزيتون، زيت الخروع زيت جوز الهند أو الفازلين على الرموش قبل أن تخلدي الى النوم. خذي ماسكارا بدون مسكة أو عود قطن واغمسيها في الزيت.ثم طبقيها بنعومة من أول الرموش وصولاً الى النهاية. يمكنك اذا أحببت أن تدفئي الزيت قبل استعماله ولكن انتبهي ألا يكون ساخنًا كثيرًا. بعد أن تطبقي الزيت على رموشك، أزيليه بطريقة ناعمة بواسطة منديل أوقطعة قماش. يمكنك أن تتركي الزيت لبضع ساعات أوكل الليل حسب اذا جفت الرموش بالكامل أو لا. طبقي هذه الخلطة مرة كل أسبوعين، اذا قمت بتطبيقها بطريقة مكثفة قد تتضرر بصيلات العين من كثرة الزيت.
  2. الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين من زيت الخروع مع اربع ملاعق من زيت فيتامين E. ثم اضيفي الى المزيج ملعقتين من جيل ألوي فيرا واخلطيهم جيدًا في وعاء. الآن ضعي طبقة خفيفة من المزيج على الرموش بواسطة فرشاة الماسكارا على ان تكون هذه الاخيرة نظيفة جدًا. مرة أخرة، طبقي طبقة رفيعة على خط الرموش بواسطة فرشاة الايلاينر أوعود القطن. أخيرًا يمكنك أن تكرري هذه الخلطة يوميًا لستة اسابيع.
  3. الخلطة الثالثة: امزجي أولاً كوب وربع من قشور الجوز الاسود المطحونة جيدًا مع ملعقة من نبتة خضراء مقطعة الى قطع صغيرة وملعقة من شاي البابونج: (احرصي أن يكون كيس الشاي قد أغلي جيدًا في الماء وأصبح لونه اسود.) بعد ذلك، اخلطي المزيج جيدًا وطبقيه على الرموش بلطف مرتين في النهار بواسطة عود القطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية