لقاء مع خبير الصحة و مؤسس عيادة Elixir في دبي!

عيادة Elixir في دبي

ربما سمعتِ من قبل عن عيادة إليكسر الجديدة في دبي، تقدّم هذه العيادة خدمة VitaDrips وهي عبارة عن علاج مفيد يزيد الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها جسمك والتي قد يستفيد منها، ولقد رأينا بعض الفاشينيستاز والمدونات تجرّبن هذه الجلسات، من ضمنهن عزيزتنا ديالا مكّي! وبهذه المناسبة، قررنا أن نجرب لك هذه التجربة الصحية المميزة لنخبرك عنها، فبعد جلستين موفقتين لفيتا دريبس، مليئتين بالفيتامينات والمعادن، حظيت ياسمينة بلقاء مع أحد مؤسستَي عيادة Elexir في دبي، "ماهي أراميدو"، وهي العيادة التي تقدّم مجموعة متنوعة من جلسات VitaDrips، فمن هما المؤسستان وخبيرتا الصحة وراء هذه العيادة، وما هي جلسات VitaDrips؟

ias

 اسمي "ماهي أراميدو" وأنا المسؤولة وإحدى مؤسسي عيادة إلكسير، وعضوة ضمن Royal College of Nursing وNursing & Midwifery Council وقد أمضيت سنين طويلة في مجال أبحاث وإدارة أمراض السرطان، ولدي خبرة تزيد عن الخمسة أعوام في الطب في لندن. أما أسيانا أماروس روميرو، فهي المسؤولة والمؤسسة الثانية للعيادة، ولديها خبرة طويلة في مجال التمريض يزيد على التسعة أعوام. هي أيضاً متخصّصة في مجال التجميل والعناية ما بعد العمليات في عيادات Harley Street Clinic وهي أيضاً عضوة ضمن Royal College of Nursing وNursing & Midwifery Council.

ما هي عيادة Elixir وما هي الخدمات التي تقدمها؟

تقدّم العيادة مجموعة واسعة من جلسات الـ VitaDrips وهي عبارة عن جرعات تحقن في الدم تحتوي على فيتامينات ومعادن يحتاج إليها الجسم. هناك اثنا عشر نوعاً من جلسات الفيتا دريبس المختلفة وكل واحدة تركز على مشكلة أو على علاج معين، مثلا منها التي ترتكز مكوناتها علىالفيتامينات التي تساعد عل محاربة التعب، وغيرها التي تساعد النشاط، وهناك جرعة أو علاج معين لمختلف الاحتياجات، فهي طريقة عملية للحصول على الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم.

أخبرنا عن الجلسة وتفاصيلها، ما مدتها؟ وكم جلسة يحتاج المريض للشعور والحصول على النتائج الملحوظة؟ تبدأ الجلسة باستشارة طبية مع إحدى الخبيرات لدينا للتعرف على المريض وعلى الحالة الصحية وما هي الأمور التي يحتاج إليها، ومن ثم تبدأ الجلسة، وهي عبارة عن جرعة تدخل الفيتامينات إلى الجسم من خلال الدم، وتدوم الجلسة حوالى الـ ٤٥ دقيقة لأن تنتهي جرعة الفيتامينات والمعادن. 

ما الدافع الذي جعلكما تقدمان مبدأ VitaDrips في دبي والإمارات تحديداً؟ 

أسيانا وأنا لطالما كان لدينا اهتمام بالإمارات العربية المتحدة، أردنا أن نزور دبي منذ فترة، وعندما بدأ عملنا التعاوني مع CosmeSurge والمستشفى الإماراتية، عرفنا أن هذا المكان سيكون موقع انطلاقنا لهذا المشروع.

علاج Vita Drips في عيادة Elixir

ما هي فوائد VitaDrips؟ هناك الكثير من الفوائد، مثلا النوم بشكل أفضل، الشعور بالطاقة، البشرة الصحية، صحة الشعر والأظافر تتحسّن، والأهم من ذلك كله أن قطرات فيتا تساعد بالحفاظ على صحة متوازنة، فهي ترتبط بكل الفوائد التي تحصلين عليها عندما يكون لديك الكمية الكافية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسد.

ما هو عدد الجلسات اللازمة للحصول على الفوائد والنتائج الملحوظة؟ يختلف الأمر ما بين كل شخص وآخر، ولكن بشكل عام، ما بين ستٍّ إلى ثماني جلسات تعتبر مدة كافية للشعور بنتائج رائعة وملحوظة. ننصح بالحصول على جرعة وجلسة VitaDrips بشكل اعتيادي ما بين الآونة والأخرى للحفاظ على الصحة.

ما هي الخدمة أو الجلسة الأهم أو المفضلة التي تنصح بها الجميع؟ الجلسة المفضّلة لدي هي جلسة الـ VIP Elixir، لأنها تحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن. نتائجها رائعة، تعطيك الطاقة والحيوية وتحسّن من المناعة!

هل جلسات VitaDrips للجميع؟ نعم هي لمعظم الناس لكن عدا الحوامل والنساء في فترة الرضاعة والأشخاص الذين يعانون من أزمات صحية صعبة، يفضّل تجنّب العلاج واستشارة الخبراء، ويقدّم خبراؤنا النصائح اللازمة لكل من يريد الاستفسار.

للمزيد من المعلومات بإمكانك زيارة موقع العيادة من خلال الرابط أدناه:

عيادة Elexir

إقرأي المزيد:

تعرّفي على الفيتامينات التي تغذي شعرك

نصائح للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية