طريقة شد الوجه بطريقة طبيعية تجدينها هنا

طريقة شد الوجه بطريقة طبيعية تجدينها هنا

تلجأ السيدات اللواتي  يتمتعن بالترهلات وبالتجاعيد، الى عمل عمليات تجميل لشد الوجه، انها تعتبر من العمليات المكلفة والخطرة على الوجه. لذلك، تعرّفكن ياسمينة اليوم على طرق طبيعية مختلفة تعمل على شد الوجه، تابعن قراءة هذا المقال لاكتشافها.

ias

شد الوجه بالخيوط: إن هذه التقنية تقوم على شدّ الوجه في منطقة الفك وترهلات الحاجبين والخدين. إن هذه الخيوط تعمل على تقوية أنسجة الوجه وهي مكوّنة من مادة البوليبروبولين. أما فوائدها الجمالية للوجه فهي تصحيح موضع الجفن الهابط وتصحيح الخيوط التي تظهر حول الأنف ولاسيما تصحيح شكل الفم والشفتين وشدّ العنق والقضاء على تجاعيد الخدين.

للتخفيف من تجاعيد الجبين: لازالة التجاعيد على الجبين يجب أن تضغطي بأصابعك على جبينك لبضع ثوانٍ ثم ارفعي يديك للحظات ودلّكي الجبين بأطراف أصابعك بنعومة. يعمل هذا التدليك على زيادة تدفق الدم ويساعد على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة.

شد منطقة الفم والخدين: عند تحريك الفم والخدين تظهر تجاعيد منطقة الفم والخدين لانك تكونين تحرّكين هذه العضلات. لكي تحلّي هذه المشكلة عليك أن تضعي أصابعك على جانب الأنف وتضغطين بخفّة مع التدليك بطريقة إلى الخارج ونحو الأعلى، ثم دلّكي منطقة حول الفكّين من الداخل إلى الخارج لمدّة 10 دقائق.

شد الوجه بطريقة صينية: إن هذه الطريقة الصينية كان الكثيرون يقومون بها منذ القدم، إنها تعمل على الشكل التالي، ضعي إبهام يدك اليمنى بين حاجبيك ثم أفركي هذه المنطقة صعوداً ونزلاً من فوق الى تحت لمدة 30 ثانية. بعدها، علي أصبعك حتى الجبين ودلّكي من الجبين الى تحت وتابعي إلى منطقة ما تحت العين اليمنى مروراً بالأنف عبر الوجنتين نزولاً إلى الفك الأيمن.

تنصحك ياسمينة بأن تقومي بهذه التمارين كل يوم لكي تحصلي على نتائج أسرع.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة شد الوجه طبيعيا في البيت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية