تعلمي طريقة شد الوجه طبيعيا في البيت

كيفيه ازالة شعر الوجه في المنزل بالخطوات

الترهلات والتجاعيد أمر محتم على كل سيدة تكبر في السن وهذا لا يمنع الفتيات من مواجهة هذه المشكلة التي يمكن أن تكون وراثية أيضًا. ولكن الحل ليس بالبوتوكس والابر بل الحل هو بسيط وصحي للعناية ببشرتك وبعيدًا كل البعد عن التكاليف الباهظة والابر الخطرة لبشرتك. اكتشفي مع ياسمينة أفضل خلطات شدّ الوجه بمكونات طبيعية وصحية.

ias

خلطة البيض والعسل: اخلطي بياض بيضة واحدة طازجة مع نصف ملعقة من الطحين والقليل من العسل، وامزجيها جيداً، ثمّ ضعي هذا الخليط على وجهك بعيداً من عينيك وشفاهك، لمدّة ربع ساعة، وأخيراً اغسليه بالماء البارد، البيض والطحين والعسل يتكاملان معاً ليكونوا مفيدين للوجه.

الفراولة: ضعي ست حبات من الفريز في وعاء صغير وأضيفي اليها ثلاث ملاعق من الحليب وبياض بيضة واحدة، ثمّ طبقي هذا المزيج على وجهك لمدّة عشر دقائق، واغسليه بالماء الفاتر. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

خلطة الموز والعسل: امزجي حبة من الموز مع ملعقة من العسل جيداً، لتحصلي على عجينة متماسكة ثمّ ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة ثم إغسليها بالماء الفاتر.

خلطة الموز: اهرسي موزة ناضجة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة أخرى من العسل. قومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

خلطة الخميرة والليمون: امزجي نصف ملعقة كبيرة من الخميرة مع ربع كوب من عصير الليمون ونصف حبة ليمون كي تحصلي على مزيج يشبه العجينة. ضعيها على وجهك بعيدًا من عينيك ولمدّة 20 دقيقة. ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة الطحين والليمون: امزجي ربع كوب من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من الطحين وثلاث ملاعق من الحليب الطازج، والقليل من المياه. ضعي هذا الخليط على وجهك لمدّة ربع ساعة ثمّ اغسليه بالماء البارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية