اكتشفي طريقة شيل شعر الوجه

طريقة شيل شعر الوجه

هل أنتِ من الفتيات والسيدات اللواتي يعانين من الشعر الزائد على الوجه؟ لا داعي للقلق بعد اليوم لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح التجميل لتحصلي على إطلالة ملفتة وتعتني بجمال بشرتك. تتعدد طرق إزالة شعر الوجه خاصة مع التطور المستمر الذي يشهده العالم فيمكن اللجوء إلى جراح التجميل الذي يستخدم أحدث الآلات والتقنيات أو من خلال تطبيق خلطات طبيعية في المنزل التي تعتبر أيضاً من الطرق الفعّالة.

ias

إليك من ياسمينة بعض الخلطات الطبيعية لإزالة شعر والوجه في البيت بطريقة سهلة:

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض

يعتبر عصير ليمون الحامض عنصراً فعالاً لتطهير الوجه وتقشيره ويعمل العسل على تنعيم الشعيرات كونه يتميز بخصائصه المرطّبة لذلك أخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض و 4 ملاعق كبيرة من العسل. بعد ذلك، إدهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لبضعة أشهر للحصول على نتائج ملحوظة.

خلطة الليمون والدقيق 

إخلطي جيداً في وعاء عصير نصف ليمونة حامضة وملعقتين كبيرتين من الدقيق ثمّ ادهني وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً. بعد ذلك، افركي وجهك باتجاه نمو الشعر عند المنطقة المعنية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه ثمّ اغسلي وجهك بالمياه.

خلطة الليمون وحبيبات السكر  تعتبر خلطة الليمون وحبيبات السكر من أفضل الخلطات لإزالة شعر الوجه طبيعياً لذلك ضعي في وعاء 3 ملاعق كبيرة من حبيبات السكر مع عصير نصف ليمونة حامضة وربع كوب من الماء واخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. ادهني هذا المزيج على المنطقة المراد إزالة الشعر عنها واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية