طريقة صبغ الشعر الاسود بدون سحب لون بخطوات بسيطة

طريقة صبغ الشعر الاسود بدون سحب لون

ان كنت تبحثين عن طريقة صبغ الشعر الاسود بدون سحب لون، ياسمينة ستقدم لك هذه الخطوات السهلة والبسيطة لتتمكني من الحصول على لون صبغة شعر جذابة.

ias

1- اللون البني:

إذا اردت الانتقال من لون الشعر باللون الاسود الى صبغة باللون البني فننصحك باستعمال لون صبغة شعر افتح بدرجتين من لون الصبغة الاساسية وزيدي عيار الاكسيجين المستعمل. طبقي الصبغة على شعرك واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اغسليه جيداً بالماء.

2- اللون الاشقر الغمق:

أما إذا اردت الحصول على لون صبغة شعر اشقر غامق، فاختاري صبغة اللون الاشقر افتح بدرجتين من اللون الذي تريدينه، واعتمدي على اضافة كمية مضاعفة من الاكسجين لكمية الصبغة. طبقي الصبغة على شعرك واتركيها لمدة 35 دقيقة ثم اغسليه كالمعتاد.

3- اللون الاشقر الذهبي:

ايضاً عند تطبيق لون صبغة الشعر الذهبي، ننصحك باختيار الصبغة الافتح من اللون الذي تريدينه واضيفي اليها ضعف كمية الاكسيجين. طبقي الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية واتركيها لمدة 45 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- اللون الاحمر

اعتماد صبغة الشعر باللون الاحمر هو من الالوان الحيوية التي تلجأين اليها لتلفتي الانظار. لذلك، اختاري صبغة باللون الاحمر افتح بدرجتين من اللون الذي تريدينه، واضيفي اليها الاكسيجين بمقدار مضاعف، ثم وزعي الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، بهذه النصائح ستتمكنين من صبغ شعرك الاسود باللون الذي ترينه مناسباً لك وننصحك بان تتبعي بعض النصائح الفعالة للحفاظ على الشعر المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية