طريقة طبيعية رائعة لإزالة ماكياج العيون وتطويل الرموش في الوقت عينه

طريقة طبيعية رائعة لإزالة ماكياج العيون وتطويل الرموش

هل تعلمين أن هناك طريقة طبيعية رائعة لإزالة ماكياج العيون وتطويل الرموش في الوقت عينه من دون أن تؤذي عينيك، ياسمينة ستكشف لك هذه الحيلة لتوفري أولاً ثمن مزيل ماكياج ولتستعيدي كثافة رموشك وحواجبك أيضاً في وقت قليل، أما الأهم من ذلك كله أنه بإمكانك إزالة الماكياج والحفاظ على صحة عينيك بعيداً عن الحساسية والإحمرار ومشاكل أخرى ليست في الحسبان تسببها المواد الكيميائية. وفي المناسبة 3 عادات ماكياج تفسد جمال العين الطبيعي

ias

طريقة صنع مزيل ماكياج طبيعي لتكثيف الرموش

تنصحك ياسمينة الإستعانة بزيت الخروع الذي يعتبر رائعاً لتكثيف الشعر وتسريع نموّه،ويمكنك في الوقت عينه الإستفادة منه من أجل التخلص من بقايا الماسكارا والماكياج الصلبة التي يصعب التخلص منها أحياناً لاسيما إن كان بتركيبة مضادة للمياه.وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن فوائد زيت الخروع للوجه

كل ما عليك فعله هو وضع ملعقة كبيرة من زيت الخروع في وعاء زجاجي وإضافة القليل من الحليب إليه ، واخلطي المكونات جيداً، أما طريقة التطبيق فتقوم على الخطوات التالية:

  • تغميس قطعة من القطن الناعم بخليط الزيت، وإزالة ماكياج الوجه بها فهذه الخلطة رائعة للتخلص من بقايا الماكياج ولترك البشرة مرطبة وناعمة .
  • وللعيون، غمّسي أيضاً قطعتين من القطن بالخليط وطبّقيهما على عينيك وهي مغمضة واتركيها لـ 30 ثانية على الأقل. لدى الزيت القدرة على التغلغل الى أعماق تركيبة الماكياج وتفكيكها بشدة حتى تزيلها نهائياً من دون أن تترك أثراً له. بعد التخلص من الماكياج أعيدي تمرير الزيت من جديد على الرموش والحاجبين لتتشرب جذور الشعيرات جيداً الزيت والغذاء الذي يحتويه. هذه الطريقة في حال استعملتها يومياً من أجل التخلص من الماكياج وتنظيف الوجه ستساعدك على إستعادة كثافة الشعيرات في وقت قصير.

——((((((((((((((((((يُذكر أنه بإمكانك الإستعانة بزيت الخروع من أجل تكثيف فروة الشعر أيضاً التخلص من فراغاتها كما أنه مثالي لتطويل الشعر في أسرع وقت ممكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية