طريقة علاج ارتجاع المرئ في المنزل بالاعشاب

طريقة علاج ارتجاع المرئ في المنزل

ان طريقة علاج ارتجاع المرئ في المنزل هو من الامور التي يمكن ان تشغل بالك، لذلك ياسمينة ستقدم لك العلاج المثالي مع هذه الاعشاب المتوافرة في كل بيت.

ias

1- زيت النعناع:

غالباً ما يستخدم زيت النعناع في تخفيف نوبات الصداع ونزلات البرد ومشاكل المعدة. وهو يساعد على تخفيف ارتجاع المريء ويمكنك ان تقومي بتناول بضع قطرات من زيت النعناع قبل كل وجبة.

2- الزنجبيل:

غالباً ما يستعمل الزنجبيل من اجل انقاص الوزن وحرق الدهون. ويمكن الاعتماد عليه من اجل علاج حالات الغثيان والتخلص من ارتجاع المريء. لذلك، قومي بوضع كوب من الماء في وعاء على نار هادئة، واضيفي اليه كمية من مسحوق الزنجبيل واتركيها تغلي لبضع دقائق. قومي بتصفية المزيج واشربيه فاتراً. تجنبي اضافة شرائح الليمون الى المزيج لانها من شأنها ان تؤثر على حموضة المعدة.

3- الكراوية:

ايضاً من الاعشاب المفيدة في عملية موازنة احماض المعدة والتي تخفف من ارتجاع المريء. لذلك في كوب من الماء ضعي ملعقتين من الكراوية المطحونة وضعيها على نار هادئة حتى تغلي. قومي بتصفية المزيج واشربيه فاتراً قبل الوجبات.

4- البابونج:

يمتلك البابونج فوائد كثيرة على الصحة ومنها انه يساعدك على التخفيف ارتجاع المريء. لذلك قومي بوضع حفنة من ازهار البابونج في كوب من الماء على نار هادئة واتركيها تغلي. قومي بتصفية المزيج واشربيه مرتين في اليوم.

إذاً، مع هذه الاعشاب ستتمكنين من علاج ارتجاع المريء والتخلص منه، وننصحك ايضاً ان تتعرفي على هذه الخلطات للتخلص من الغثيان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية