تخلصي من اسباب الم فروة الراس مع هذه الخلطات السحرية

طريقة علاج اسباب الم فروة الراس

ألم وحكة فروة الرأس من المشاكل الصحية التي تعاني منها غالبية النساء نتيجة عدة عوامل سواء طبيعية أو نفسية يمكن ان تؤثر عليها. إلا ان اعتماد بعض الخلطات من شأنه ان يساعدك على التخلص منها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة علاج اسباب الم فروة الراس بخلطات بسيطة.

1- زيت شجرة الشاي: قومي باضافة 20 قطرة من زيت شجرة الشاي الى شامبو الاطفال وقومي بالاستحمام به يومياً ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستلاحظينها وكيف ستتخلصين من الالم.

2- عصير الليمون: قومي بتدليك فروة رأسك بواسطة عصير الليمون واتركيه على شعرك لمدة 5 دقائق ثم قومي بغسل شعرك بالماء الدافئ والشامبو. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من التهابات فروة الرأس والقشرة.

3- الالوفيرا: كل ما عليك فعله هو استخلاص الالوفيرا من أوراق الصبار وتدليك فروة رأسك بواسطة هذه المادة واتركيه لمدة تتراوح بين 10 الى 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر وشامبو خفيف. كرري هذه الطريقة مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع لتحصلي على نتيجة فعالة.

4- زيت السمسم: يعتبر زيت السمسم من العلاجات الفعالة لألم فروة الرأس. كل ما عليك فعله هو تسخين القليل من زيت السمسم وفرك فروة رأسك به وهو دافئ عبر حركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم يلف بمنشفة ساخنة ويترك لمدة 10 دقائق ويترك على فروة رأسك طوال الليل. اغسلي شعرك صباحاً بالماء الدافئ والشامبو.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة علاج اسباب الم فروة الراس، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية