طريقة علاج البقع السوداء في الوجه بخلطات فعالة

طريقة علاج البقع السوداء في الوجه

ان البحث عن طريقة علاج البقع السوداء في الوجه هو من الامور الاساسية في مجال العناية بالبشرة واستعادة نضارتها. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على افضل الخلطات.

ias

1- ماسك الليمون والخيار:

من المعروف عن الخيار قدرته على التخلص من الهالات السوداء، لذلك فهو بالطبع فعال للتخلص من البقع السوداء. لذلك اخلطي كوب من عصير الخيار مع عصير ثمرة من الليمون. دلكي وجهك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- ماسك العسل والزبادي:

من المعروف عن العسل فوائده الكثيرة على البشرة. اخلطي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من ماء الورد. طبقي المزيج على بشرتك بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

3- ماسك الخل والماء:

الخل يعمل على تنظيف البشرة بعمق للتخلص من مختلف الشوائب. لذلك، اخطلي كمية متساوية من الماء والخل ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- ماسك الخيار والنعناع:

هذه الخلطة تساعدك على التخلص من حب الشباب والبقع السوداء الناتجة عنها. لذلك، في الخلاط الكهربائي ضعي ثمرة خيار واضيفي اليها بضعة اوراق من النعناع وبياض بيضة واحدة, وزعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالمار الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من الماسكات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من البقع السوداء، ننصحك دائماً بان تعمدي الى ترطيب بشرتك بكريم الترطيب المناسب لتتجنبي ظهورها من جديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية