علاج البواسير بالاعشاب لتتخلصي منها نهائيا

طريقة علاج البواسير بالاعشاب

ان علاج البواسير بالاعشاب هو من الاساليب الفعالة التي يمكنك اعتمادها لتتخلصي منها بشكل نهائي وتستعيدي صحتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضيرها.

ias
  1. نبات الـ Hamamelis: أظهرت العديد من الدراسات قدرته العالية على تقليص الأوعية الدموية، إذ له ميزة مقلصة وتعمل على تكوين طبقة واقية وتحسين قدرة شفاء الأنسجة. ويمتلك خصائص مضادة للالتهابات ومخففه للألم. الاستخدام الداخلي يكون على شكل مستخلص مركز من النبات وللاستخدام الخارجي كضمادات أو كمرهم.
  2. زهور نبات البابونج: نبتة البابونج تساعد في علاج وتهدئة البواسير. الاستخدام الداخلي يكون على شكل مستخلص مركز من النبات أو على شكل نقيع الشاي من الزهور والاستخدام الخارجي يكون على شكل مرهم، كمادات أو وضعه في حوض الاستحمام والى جانب علاج البواسير الاستحمام بالبابونج يساعد على تهدئة الاعصاب والاسترخاء.
  3. نبات البكورية أو الأذريون أو القطيفة: تعمل هذه النبتة كمضادة للالتهابات، معقمة، مهدئه ومخففه للألم. للاستخدام الخارجي.
  4. الصبار الحقيقي أو ألويفيرا: تساعدك هذه النبتة على للشعور بالبرودة اللطيفه وتهدئة منطقة الشرج، المساعدة في الشفاء وتهدئة الحكة. هذا ومن الجدير ذكره هو ان نبتة الالوفيرا تعتبر حلاً مثالياً لمختلف مشاكل البشرة.
  5. الرمان: عرف الرمان دائما بخصائصه الكثيرة، ولذلك يستخدم على نطاق واسع منذ مئات السنين. قشر الرمان يحتوي على الكثير من المواد العفصية التي تتميز بخاصية التقلص التي تساعد على الشفاء، والفاكهة نفسها غنية بالفلافونويدات المشهورة، المهمة لحماية وتقوية الأوعية الدموية الوريدية. ومن المعروف عن الرمان قدرته على انقاص الوزن.

ومع هذه الاساليب الطبيعية لعلاج البواسير، من الضروري ان تحرصي على ان تعرفياسباب واعراض البواسير لتعرفي طريقة العلاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية