تخلصي من اوجاع الحكة واضرار التعرق باتباع علاج التسلخات بالنشا

طريقة علاج التسلخات بالنشا

أفضل علاج التسلخات في منطقة البكيني

ان فصل الصيف الذي نعيش أجوائه الحارّة، له تأثيرات سلبيّة على الجسم والبشرة أبرزها التسلخات والالتهابات الجلديّة التي تظهر نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والتعرّق الذي قد يدفعك الى حكّ بعض الاماكن في الجسم ما يساهم في تفاعل البشرة وحصول التهابات خصوصاً لذوي البشرة الحسّاسة. ومن أهمّ هذه الاماكن تحت الابط وبين الفخدين. من دون ان ننسى ايضاً التسلّخات التي يتعرّض لها الاطفال نتيجة الحفاضات.

ias

في المُقابل، لكلّ مشكلة حلّ وعلاج، ويفضّل دائماً إضافة الى زيارة الطبيب المختصّ طبعاً، اللجوء الى الوسائل أو الوصفات والخلطات الطبيعيّة التي تعتبر الحلّ الانسب الذي من شأنه أن يعطي فوائد صحيّة وجماليّة في آن معاً، ويمكن اعتمادها في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة. ومن هذه الخلطات، تعرّفك "ياسمينة" على علاج التسلخات بالنشا.

ان فوائد النشا كثيرة فهو يتألّف من خليط السكريات والكربوهيدرات، ويمكن الاستفادة منه عند تناوله مع الطعام واعتماده كمكوّن غذائي أساسي أو من خلال تحويله الى خلطة أو قناع أو كريم يستخدم للوجه والجسم للحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب والحبوب.

هذا ويساعد النشا أيضاً في علاج التسلّخات، كونه يساهم في تهدئة الحكّة والحدّ من تفاعلها وآثارها، لذا عليك ان تخلطي النشا بقليل من الماء ومن ثم ضعيه على مكان التسلّخ أو الحكّة واتركيه حتّى يجفّ. واحرصي على تكرار هذه الخطوة يوميّاً لعلاج هذه المشكلة نهائيّاً.

اقرأي المزيد: خلطة بوتوكس طبيعية تمنحك وجهاً ممتلئاً في أسبوعين فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية