آلام الدورة الشهرية علاجها السحري مع هذه الاعشاب

طريقة علاج الدورة الشهرية بالاعشاب

ان اقتراب موعد الدورة الشهرية قد يعني بالنسبة لعدد من النساء اقتراب المعاناة الشهرية التي يشعرون بها والالم الكبير الذي قد يتسبب لهن بالغاء بعض النشاات اليومية ويؤثر على روتينهن.

ias

لذلك، اختارت “ياسمينة” ان تعرفك على طريقة علاج الدورة الشهرية بالاعشاب

!

1- الشمر: يساعد الشمر على الخفيف من تقلصات الرحم خلال الدورة الشهرية وقد اثبتت التجارب ان الشمر ادى الى ازالة الالم الى اكثر من 70 بالمئة من الفتيات اللواتي خضعن للتجربة. اما عن طريقة تناوله، فننصحك بتناول ملعقة صغيرة من مستخرج الشمر مع بدء الدورة الشهرية أربع مرات في اليوم لمدة ثلاثة أيام.

2- القرفة: القرفة من المواد الفعالة في التخلص من آلام الحيض وكذلك يساعدك على التخلص من حالة القيء والغثيان.لتناول القرفة قومي بوضع عودين من القرفة في كوب من الماء واغليها على النار ثم اشربي المزيج مرتين في اليوم قبل اسبوع من بدء الدورة الشهرية واستمري في شربه خلال الدورة.

3- الزنجبيل: يحتوي الزنجبيل على مركبات قوية مضادة للالتهابات ولها مفعول باسط على العضلات ما يؤدي الى التخفيف من التقلصات مع بدء الدورة الشهرية. أما لتحضير مشروب الزنجبيل فتحتاجين الى وضع ملعقة من الزنجبيل المبشور في كوب من الماء المغلي واتركي يتخمر لمدة 5 دقائق ثم اشربي المزيج مرتين الى ثلاث مرات في اليوم مع بدء الدورة الشهرية وستلاحظين التحسن الملحوظ الذي ستشعرين به.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة علاج الدورة الشهرية بالاعشاب، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية