طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقه سريعه

طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقه سريعه

ان طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقه سريعه هو من الحلول السحرية التي يجب ان تتعلميها مع ياسمينة لتستعيدي بشرتك المشرقة والجذابة.

ias

طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقه سريعه:

  • خلطة البطاطا: تمتلك البطاطا خصائص فعالة في عملية تفتيح البشرة، وتساعدك على اخفاء الهالات السوداء بشكل نهائي. لذلك قومي بوضع حبة من البطاطا في الثلاجة لمدة ساعة واحدة ثم اخرجيها وقومي بتقشيرها واستخرجي العصير منها. بواسطة قطعة من القطن طبقي عصير البطاطا على المنطقة المحيطة بالعينين قبل الذهاب الى النوم واغسليها صباحا بالماء الفاتر.
  • خلطة الشاي الاخضر: يحتوي الشاي الاخضر على مضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من انتفاخ وتورم منطقة حول العينين. لذلك، قومي بغلي كيسين من الشاي الاخضر في نصف كوب من الماء. واتركيها لمدة 10 دقائق. بعدها ضعي اكياس الشاي الاخضر في الثلاجة لمدة نصف ساعة. ضعي الاكياس الباردة على عينيك واتركيها لمدة 15 دقيقة. كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم لمدة 10 ايام.
  • ماء الورد: من المعروف عن ماء الورد فوائده الكثيرة على البشرة. إذا يعمل على تقوية خلايا الجلد وتجددها. كل ما عليك فعله هو تغميس قطعة من القطن في ماء الورد ودلكي منطقة حول العينين بها واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.
  • خلطة الحليب: يساعد الحليب على ترطيب البشرة بعمق وخصوصاً منطقة حول العينين ومنحها لمسة مشرقة وجذابة. قومي بنقع قطعتين من القطن في الحليب البارد الموضوع في الثلاجة لمدة ساعة. ضعي القطن تحت عينيك واتركيها حتى تصبح دافئة. كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم لمدة اسبوع.

نصائح للوقاية من الهالات السوداء:

  1. حاولي الحصول على الوقت الكافي من النوم والراحة خلال اليوم.
  2. ابتعدي عن شرب كميات كبيرة من الكافيين او التدخين.
  3. احرصي على المواظبة على استعمال مستحضرات تبييض وتفتيح البشرة.
  4. اختاري مستحضرات المكياج من الماركات المعروفة وبنوعية جيدة حتى لا تفسد بشرتك.

إذاً، هذه هي الخلطات الفعالة التي تساعدك على التخلص من الهالات السودء سريعا، ويمكنك ايضاً ان تكتشفي طريقة اخفاء الهالات السوداء بالمكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية