علاج بثور الوجه بات أسهل مع هذه الخلطات الطبيعية

طريقة علاج بثور الوجه

تعتبر بثور الوجه وحب الشباب من #مشاكل_البشرة الشائعة عند البنات التي تؤثر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري إيجاد العلاج المثالي لها. وكي أسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم بعض الخلطات التي تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي البشرة وتساعد على التخلص من حب الشباب. تعتبر هذه الطريقة سهلة وفعالة وتضمن لكنّ نتائج سريعة. أنصحكنّ بتجربتها فوراً لأنني جربتها بنفسي وحصلت على بشرة مشرقة.

ias

خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. وتجدر الإشارة إلى أن القرفة تتميز بخصائص مضادة للبكتيريا. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتائج مذهلة.

خلطة الزبادي والعسل: يغذي الزبادي البشرة ويرطبها ما يساعد على التخلص من البثور لذلك خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، وضعت طبقة من المزيج على وجهي وتركته حتى يجف ثمّ كرّرت العملية حتى نفذ المزيج وتركته لمدة 15 دقيقة تقريبا قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة الفراولة والعسل: وضعت في وعاء 3 حبات من الفراولة الطازجة المهروسة وملعقتين صغيرتين من العسل ثمّ خلطت جيداً. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهك وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

اقرأي المزيد: مكان البثور يُنذر بهذه الأمراض الصحية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية