أتقني طريقة عمل أجمل مكياج عيون لاطلالة مميزة

طريقة عمل أجمل مكياج عيون لاطلالة مميزة

تريدين أن تتعلّمي كيفية تطبيق مكياج عيون ناجح؟ ستساعدك ياسمينة على تعلّم كيفية القيام بهذا المكياج بخطوات سهلة وسريعة. لا عليك سوى اتباع الخطوات بدقة ومع التطبيق المستمر ستتعلّمين كيفية القيام بهذا المكياج الفخم للعيون.

ias

في البداية ابدأي بوجه نظيف، اغسليه جيدًا بالماء والغسول الذي تستعملينه عادة. ثم نشفيه جيدًا واستعيني بمرطب العينين لكي تريحيهما من التجاعيد وتطبيق المكياج باستمرار.

في الخطوة التالية، طبّقي الفاونديشن على وجهك بأصبعك واستخدمي الاسفنجة الرطبة لكي تمرغي الفاونديشن على وجهك بأكمله. تنصحك ياسمينة بأن تستخدمي فاونديشن بلون أغمق بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك لكي تعطيك لونًا موحدًا لبشرة وجهك.

بعدها، طبّقي الكونسيلر على عينيك لاخفاء الهالات ولاضافة الاشراق على عينيك، طبّقيه بمثلث مقلوب على عينيك ثم امرغيه باسفنجة مكياح أو بواسطة ريشة مكياج عريضة.

استعيني بريشة مكياج رفيعة واختاري ظلال العينين بلون البني المات ثم قومي بتطبيقه على الجفن المتحرك والثابت للعين بطريقة دائرية خفيفة. إن الالوان المات هي الاجمل في مكياج العيون لانها ناعمة وخفيفة. ثم استخدمي لون الزهر الفاتح وضعيه على الجفن الثابت للعينين من خلال ريشة مكياج رفيعة أيضًا.

بعدها اختاري أيلاينر سائل من ماركة مكياج تحبينها وطبّقيه على العينين. ابدأي به من أول العين بشكل خط رفيع ثم ابدأي بتعريضه كلّما اقتربت من نهاية العين. ثم قومي بسحبه عند الزوايا الخارجية للعين. يمكنك أن تستعيني بالمسطرة لكي تسحبيه بخط مستقيم وغير متعرّج.

عند الزوايا الداخلية للعينين، أضيفي لون الذهبي اللمّاع للمسة ساحرة ومميزة لعينيك.

ثم خذي ماسكرا سوداء قوية وغنية بمكوناتها التي تعمل على تكثيف الرموش وتطوّلها، قومي بتطبيق طبقات عدة منها بدءًا من جذور الرموش حتى نهايتها.

ثم ضعي البودرة البيضاء الخفيفة أي الLoose Powder تحت عينيك لكي تضيف الاشراق اليهما وامرغيها بفرشاة مكياج عريضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية