تسريحات شعر بسيطة لكل يوم بخطوات سهلة

طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة لكل يوم

ان الحصول على تسريحة شعرملفتة وجذابة ليومياتك، من الضروري ان تتقني خطوات سهلة وبسيطة لتطبيق اروع التسريحات واجملها.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة لكل يوم.

  1. تسريحة الضفائر: يمكنك ليومياتك ان تخترعي اجمل التسريحات بالضفائر كعمل مثلاً ضفيرتين جانبيتين وجمعهما من الخلف مع باقي الشعر لصنع ضفيرة ثالثة، ويمكنك ان تصنعي الضفيرة الجانبية وتجعليها عريضة لتلفتي الانظار.
  2. تسريحة الكعكة: تعتبر من اجمل التسريحات على الاطلاق واكثرها اعتماداً من قبل اشابات ليومياتهن، وهي من نوع التسريحات الاسرع. يمكنك رفعها بالشكل المعتاد ثم رخي كل جهة من شعرك من مختلف الجوانب لتتمتعي باطلالة طبيعية. أما إذا كنت ترغبين باطلالة رسمية، يمكنك ان تستخدمي الاسفنجة الدائرية ولف الشعر حولها والحصول على كعكة دونات.ويمكنك اضافة ضفيرة صغيرة ولفها حول الكعكة.
  3. تسريحة ذيل الحصان: اما إذا اردت اعتماد تسريحة ذيل الحصان، اربطي شعرك على طريقة ذيل الحصان وواضيفي اليها الضفيرة الملفوفة حول الشعر لتحصلي على اطلالة انثوية. ويمكنك ايضاً ان تعتمدي تسريحة ذيل الحصان وقومي بلف خصل الشعر لجعلها مجعدة.
  4. التسريحة المزينة بالسكارف: من التسريحات السهلة والبسيطة والتي يمكنك ان تعتمديها في يومياتك، تسريحة الشعر الجذابة والانيقة مع الشعر المنسدل ويمكنك او اعتماد التموجات او الابقاء عليها مالساً مع ربط السكارف حول الرأس بطريقة جذابة وحيوية لتلفتي الانظار.

إذاً، بعد ان تعرفت طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة لكل يوم، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية