هل تريدين خسارة الوزن بسرعة؟ رجيم نيو مي هو الحل

طريقة عمل رجيم نيو مي

 ان الحصول على جسم رشيق ونحيف يتطلب منك ان تختاريالنظام الغذائي المناسب الذي يساعدك على ازالة الكيلوغرامات الزائدة وتتمتعي بقوام جذاب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عمل رجيم نيو مي.

1- الاسبوع الاول: في الصباح وفور الاستيقاظ قومي بشرب كوب من الماء الدافئ. على الفطور تناولي حبة من الفاكهة مع سبع حبات من المكسرات وخمس حبات من التمر. كوجبة خفيفة تناولي سلطة الجرجير بالليمون او الزيت. على الغداء تناولي قطعتين من برغر اللحم او الدجاج او التونة مع طبق من السلطة. كوجبة خفيفة تناولي حبة من الفاكهة. على العشاء تناولي التبولة او روب الخيار.

2- الاسبوع الثاني: صباحاً تناولي كوب من الماء الدافئ. على الفطور تناولي نصف خبزة او قطعة توست مع ملعقتين من اللبنة او شريحتين من الجبن قليل الدسم مع الخيار او البندورة. كوجبة خفيفة تناولي حبة من الفواكه مع ثلاث تمرات. على الغداء، تناولي مشاوي مقدار 2 كباب او لحم برغر او دجاج او سمك مع طبق سلطة. كوجبة خفيفة تناولي حبة فواكه مع ثلاث تمرات وعلى العشاء شوربة خضار او تبولة او روب خيار.

3- الاسبوع الثالث: البداية، صباحاً مع كوب من الماء الدافئ. على الفطور تناولي قطعة توتست واحدة مع بيضتين او قطعتين من الجبن قليل الدسم. كوجبة خفيفة تناولي حبة فاكهة مع ثلاث تمرات على الغداء تناولي مساوي كباب او لحم او دجاج منزوع الدهن مع طبق من السلطة. أما الوجبة الخفيفة فاجعليها حفنة من المكسرات او التمر او حبة من الفواكه. على العشاء تناولي بيضة مسلوقة او روب خيار او شوربة.

4- الاسبوع الرابع: البداية كما دائماً في الصباح مع كوب من الماء الدافئ.على الفطور تناولي ثلاث حبات من التمر او حبة فواكه. الوجبة الخفيفة اجعليها كورن فليكس مع الحليب او توست مع جبنة خالية الدسم او لبنة. اما الغداء فهو عبارة عن شورية خضار مع نصف خبزة وقطعة برغر لحم او دجاج. بعد الظهر تناولي حبة فواكه وعلى العشاء تناولي طبق حمص او 5 ملاعق من الفول الخضر او روب خيار.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل رجيم نيو مي، فهل ستجربينه؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية