طريقة عمل ضفائر الشعر بالخيوط خطوة بخطوة

طريقة عمل ضفائر الشعر بالخيوط

طريقة عمل ضفائر الشعر بالخيوط هو من التسريحات الرائجة لهذا الموسم والتي ستعرفك على خطواتها ياسمينة لتتمكني من تطبيقها بسهولة ومواكبة آخر الصيحات.

ias

تسريحة الضفائر مع الخيوط هي من اكثر التسريحات التي اعتمدتها النجمات في الآونة الاخيرة في مناسباتهن ونذكر منهن جويل ماردينيان وحليمة بولند وميريام فارس. من هنا اليك الخطوات التالية لتطبيقها.

تحضير الشعر:

ابدأي بتحضير الشعر، عبر تسريحه جيداً للتخلص من تشابكه، ثم قومي برفع الشعر مع ترك الخصل الخلفية السفلية منسدلة للبدء بعمل الضفائر.

تضفير الشعر:

خذي خصلة صغيرة من شعرك واربطيها من الاعلى بواسطة رباط مطاطي، ثم ابدأي بتضفير الخصلة لتصنعي ضفيرة صغيرة واربطي طرفها ايضاً برباط مطاطي.

تطبيق الخيوط:

بعد عمل تسريحة الضفيرة، خذي ثلاث خيوط بالالوان التي تفضلينها، ثم ادخلي الخيوط في الرباط المطاطي العلوي واسحبيه لتصبح بطولٍ متساوٍ

لف الخيوط:

طريقة لف الخيوط حول الضفيرة تختلف من شخص الى آخر، ومنها الطريقة التالية: 

  • خذي طرفين من الخيوط ولفها الى اليسار مع تثبيت الخيوط الاربعة الاخرى فيها نحو الاسفل.
  • تابعي الطريقة نفسها على كامل الضفيرة مع التبديل في الخيوط خصوصاً إذا كنت تستعملين اكثر من لون لتجعلي الالوان متداخلة باسلوب عصري وجذاب.
  • ثبتي طرف الخيوط من الاسفل بالرباط المطاطي المستعمل لتثبيت الضفيرة ثم زينيها بحبة من اللؤلؤ او اي اكسسوار مميز للشعر تجدينه مناسباً.
  • يمكنك اتباع الطريقة نفسها على كامل الشعر او الاكتفاء ببضع ضفائر منتشرة في الشعر.

إذاً، بهذه الخطوات السهلة والبسيطة ستتمكنين من الحصول على تسريحة الضفيرة مع الخيوط، واكتشفي ايضاً طريقة تطبيق تسريحة الكعكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية