إليك طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف!

طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف

مصدر الصورة موقع Unsplash

إن كنت تتساءلين عن طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على هذه الطريقة وإكتشفي ما هي أهمية قشور القهوة للتنحيف.

ias

إن قشور القهوة هي عبارة عن الطبقة الخارجية التي تغلف قشور القهوة، وبالطبع سمعت الكثير عن فوائد هذه القشور وقدرتها في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم.

فوائد قشور القهوة

قبل أن نعرض لك طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف، تعرفي أولاً على أهم فوائدها:

طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف
مصدر الصورة حساب fsa_ail على إنستغرام

طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف

من المعروف أن مادة الكافيين الموجودة في القهوة تلعب دور كبير في كبح الشهية والتخلص من الدهون المتراكمة في مختلف مناطق الجسم وخاصةً الأرداف والخصر. نضيف الى هذا أن قشور القهوة تُخفف من النفخة والسيلوليت الموجود في الجسم.

وقد أشارت العديد من الدراسات أن تناو قشور القهوة غير المحمصة لها دور في التخلص من الدهون الصعبة، ولكي تحضريها، إليك هذه الطرق المُختلقة.

  • الطريقة الأولى: يمكنك خلط قشور القهوة مع القليل من زيت الزيتون والماء لتحصلي على قوام المعجون ودلكي بها مناطق السيلوليت لحوالي 10 دقائق.
  • الطريقة الثانية: ضعي قشور القهوة غير المطحونة على نار متوسطة وقلبيها الى أن تتحمص ثم اضيفي الحبة السودا، التمر، اليانسون والزنجبيل وإغمري المزيج بالماء. قومي الآن بتصفية الخليط واشربيه بعد كل وجبة.
  • الطريقة الثالثة: امزجي قشور القهوة مع الماء، الميرمية، الشاي الأخضر واليانسون وتناولي كوب منه بعد تصفيته بعد كل وجبة.

يجب أن تعلمي أو قشور القهوة وحدها لا تكفي لخسارة الوزن والدهون، بل من الضروري جداً ممارسة التمارين الرياضية وإتباع نظام غذائي صحي للحصول على نتائج سريعة ومضمونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية