طريقة عمل ماسك القهوة واللبن لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك القهوة واللبن لتفتيح البشرة

ان كنت تتسالين عن طريقة عمل ماسك القهوة واللبن لتفتيح البشرة فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على هذا الماسك وفوائده وأهم الماسكات الاخرى لتفتيح البشرة.

ias

من أهم طرق تبييض البشرة وتبييضها هي من خلال تطبيق الماسكات الطبيعية التي يعتبر ماسك القهوة والزبادي من أهمها، فتبابعي متعرفي معنا على فوائد هذا الماسك وكيفية تطبيقه.

ماسك القهوة واللبن لتفتيح البشرة

يعتبر ماسك القهوة واللبن من أهم المسكات الطبيعية للبشرة، فحمض اللاكتيك الموجود في اللبن يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة في البشرة ويتعتبر القموة من أهم المقشرات لها. ولعمل هذا الماسك إليك الطريقة:

  1. اخلطي ربع كوب من الزبادي مع ملعقتين من القهوة.
  2. ضعي الخليط على وجهك من خلال التدليك لدقيقتين أو ثلاث.
  3. اتركي المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة.
  4. اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسكات اخرى من القهوة للبشرة

من أهم الماسكات الاخرى لتفتيح البشرة إليك:

  • ماسك الحليب والعسل والليمون: اخلطي ملعقة من العسل والليمون والحليب جيداً وضعي المزيج على البشرة لحوالي 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء جيداً وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • ماسك الخيار: ان الخيار عنصر أساسي في روتينك الجمالي، فهو من أهم المكونات التي تعى بجمالك وبشرتك وتساعد على تفتيحها، فكل ما عليك فعله هو تقطيع الخيارة الى شرحات وفرك بها الوجه وتركها على البشرة لحوالي 15 دقيقة.
  • الألوفيرا: الألوفيرا عنصر أساسي في روتين العناية بجمالك، فقد أُثتب قدرة الألوفيرا في الحفاظ على بشرتك وتفتيحها وهذا من خلال اسختراج جل الألوفيرا من النتبة ووضعه على البشرة لعدة دقائق.

إلى جانب هذه الماسكات، يمكنك الإعتماد ايضاً على طرق اهرى لتبييض البشرة مثل أفضل كريم طبي لتبييض الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية