اليك طريقة عمل مكياج خفيف بالخطوات

Person, Human, Face

ان المكياج الخفيف والناعم ولاسيما البسيط هو من أجمل أنواع مكياج الوجه لانه أكثرها بساطة ونعومة. اذا كنت لا تحبين اعتماد ظلال العين في مكياجك اليومي، يمكنك أن تعتمدي ظلالاً ناعمًا تطبّقينه بطريقة خفيفة. لذلك، اليك من ياسمينة خطوات سهلة تساعدك أن تطبّقي مكياج وجه خفيف.

ias

هناك أمر يجب أن تدركيه كلّما أردت أن تقومي بمكياج وجهك، عليك أن تغسليه لكي يكون نظيفًا من كل الاوساخ التي علقت عليه. لذلك بعد غسله طبّقي عليه كريمًا مرطبًا لكي تمتصّه البشرة وتكون مثالية عند تطبيق المكياج

في الخطوة الاولى: بعد تطبيق كريم الاساس على الوجه، يجب تطبيق الفاونديشن ضعي القليل منها على يدك وخذي فرشاة مكياج أو اسفنجة لكي تطبّقيها على وجهك ولكي تساعدك أن تغطي الشوائب والتجاعيد والبثور كلها.

في الخطوة الثانية، طبقي الكونسيلر بلون أفتح من بشرتك بدرجتين لكي يخفي الهالات السوداء تحت العينين ولاسيما البقع الداكنة على كل الوجه.

في الخطوة الثالثة، طبقي ظلال عينين بلون البني على الجفن المتحرك للعين وقومي بأسلوب الBanana أي اصعدي به قليلاً من الجوانب حتى أطراف الجفن الثابت.

في الخطوة الرابعة، طبّقي ايلاينر رفيع بلون الاسود بخط محاذيًا لخط الرموش وحاولي أن تسحبيه قليلاً فقط وليس كثيرًا لكي يعطيك رسمة جميلة للعين. ثم طبّقي خطًا خفيفًا بظلال العين البني تحت العينين.

في الخطوة الخامسة، طبقي ماسكرا سوداء قوية لكي تمنحك رموشًا طويلة وكثيفة جدًا. إعملي طبقات عدة منها وكرّريها لكي تطول رموشك.

في الخطوة السادسة، طبّقي البلاشر على خديك بدءًا من تحت عظمة الخدين وصولاً الى نصف الخد. اختاري لون المشمي لانه ناعم وقوي في الآن نفسه.

في الخطوة السابعة، اعتمدي روج بلون الزهر الجذاب على شفتيك ويمكنك أن تحدّديها بقلم تحديد بلون أغمق من لون الزهر.

في الخطوة الاخيرة، طبّقي الهايلايتر على الخدين قليلًا ولاسيما على عظمتي الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية