طريقة عمل مكياج خفيف وسريع بالخطوات

طريقة عمل مكياج خفيف وسريع بالخطوات

صحيح أن المكياج هو صديق كل فتاة، لكن ليس جميع النساء يفضلن الاعتماد على منتوجات التبرج وطبقات المكياج السميكة في كل مرة تريد الخروج من المنزل. بل تفضل أن تستعيض عنها بمكياج خفيف وسريع. فما هي مقومات هذا المكياج؟ وكيف يمكن تنفيذه بأقل وقت ممكن وبنتائج مضمونة؟

ias

في هذا المقال، تعرفك ياسمينة على الخطوات التي تحتاجين اليها من أجل أن تنعمي باطلالة ناعمة ومتألقة تبرز جمالك وتسلط الضوء على ملامح وجهك الجميل.

  • أولا: ضعي طبقة خفيفة ومتساوية من الفاونديشين أو كريم الاساس على أنحاء وجهك، واختاري لون كريم الاساس الذي يتناسب مع لون بشرتك عبر حيلة تساعدك على اختيار لون كريم اساس الصحيح.
  • ثانيا: اخفي تعب البشرة المحيطة بالعين عبر تطبيق الكونسيلر بشكل طفيف، واحرصي على دمج المادة بشكل جيد حتى تبدو بشرتك طبيعية ومنعشة.
  • ثالثا: اعتمدي على القلم الأسود أو الأيلاينر لترسمي خطا مثاليا، وتبرزي شكل عينك بالتالي، وهنا قد يهمك الاطلاع على رسمة الأيلاينر المثالية لشكل عين.
  • رابعا: كثفي رموشك بالماسكارا وضعي عدة طبقات منها شرط إبقائها طبيعية ومرتبة، ويمكنك اللجوء الى قالب الرموش الذي يساعد على منح الشعيرات شكلا وطولا رائعين.
  • خامسا: لا تنسي تطبيق البلاشر على خديك لإضفاء اللون والحيوية على بشرتك، ومن الضروري أيضا أن تعتمدي على الهايلايتر (القليل منه لمكياج النهار) من أجل إعطاء وجهك مظهرا حيويا ومضيئا، بعيدا عن شوائب البشرة.

للمزيد: حيلة واحدة تتعلق بالأنف هي سرّ نجاح مكياج اللامكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية