طبقي مكياج خليجي ثقيل للعرايس خطوة بخطوة من المنزل

طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل للعرايس

تقدم لك ياسمينة مجموعة افكار ونصائح حول كيفية تطبيق مكياج خليجي ثقيل للعرايس خطوة بخطوة ومن المنزل لاطلالة فخمة لا تكلفك اموالاً باهظة.

ias
  1. موديلات عصرية من مكياج ثقيل 2018 للعرايس
  2. خطوات عمل مكياج خليجي ثقيل للعرايس
  3. طريقة تطبيق مكياج ثقيل جدا خليجي للعيون
  4. مكياج ثقيل خليجي بماركات فخمة وعالمية

1- موديلات عصرية من مكياج ثقيل 2018 للعرايس

طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل للعرايس

يشتهر المكياج الخليجي بأنّه من انواع المكياجات الفخمة جدّاً والثقيلة خصوصاً لناحية العيون والالوان القوية الداكنة المستخدمة لتطبيقه، بيد أنّ هناك طرق حديثة وعصرية دخلت موضة المكياج مع الوان مختلفة باتت رائجة جدّاً ومعتمدة من قبل المرأة العربيّة في الكثير من المناسبات والاطلالات المسائيّة وللسهرات.

ومن الاساليب الحديثة في تطبيق المكياج، الكونتور للوجه الذي يهدف الى تضليل الملامح التي تزعجك في شكل وجهك وعند التقاط الصور، والقاء الضوء اكثر على الملامح الجميلة حتى تستعيدي الثقة باطلالتك. ولاطلالة مثالية للوجه يمكنك اكمال مكياج الوجه من خلال اسلوب الهايلايتر للوك مثاليّ خال من الشوائب والعيوب.

أما على صعيد مكياج العيون، فيمكنك ان تبتعدي عن الالوان التقليدية مثل الذهبي والاسود والرمادي واختيار الوان مفرحة اكثر ورائجة مثل البنفسجي والورديّ بدرجات قوية لمكياج ثقيل مع اعتماد ظلال بيضاء مع لماع للاعراس، ولك في هذا المجال ان تلجأي الى باليت مورفي التي تتضمّن الوان ودرجات عدّة تنوّع قاعدة خياراتك حتى تعتمدي الاقرب الى ذوقك ولون بشرتك وكامل اطلالتك.

هذا ويمكنك ايضاً ان تستخدمي جل حواجب انستازيا لتحديد الحواجب وملئ الفراغات من دون الحاجة الى اجراء تاتو يصعب ازالته لاحقاً، واختاري اللون اقرب الى لون شعيرات الحواجب بعد تنظيفها جيّداً لشكل طبيعي ومتناسق.

وفيما خصّ مكياج الشفاه، لك ان تطبقي ارواج الوان جريئة او اخرى ناعمة لتسليط الضوء فقط على مكياج العيون.

اقرأي المزيد: اكتشفي أساليب مكياج خليجي للسهرات

2- خطوات عمل مكياج خليجي ثقيل للعرايس

طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل للعرايس

تنصحك ياسمينة باعتماد مكياج خليجي ثقيل في يوم عرسك او اذا كنت مدعوة الى زفاف احد المقربين جدّاً اليك، يمنحك الاطلالة الفخمة التي تخطف انظار كلّ الحاضرين.

  • ماكياج الوجه: طبقي فاونديشن برجوا Bourjois لتأمين التغطية المثالية للبشرة والحصول على اطلالة نضرة ومشرقة، خالية من الشوائب والعيوب، وقومي بتوزيعه على البشرة والرقبة لتوحيد اللون وجعله متناسقاً اكثر. ولك ان تستخدمي ايضاً تقنية الكونتورينغ والهايلايتر لمكياج وجه كامل ومثاليّ، يكمّل باقي الخطوات.
  • ماكياج العيون: طبقي ظلال العيون السوداء ابتداءً من نصف العين الى الزاوية الخارجية منها، وطبقي ظلال ابيض اللون من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى نصف العين في اتجاه الزاوية الخارجية للعين، ومن ثمّ استخدمي فرشاة مكياج لدمج الالوان ببعضها والحصول على اطلالة طبيعية وفخمة.

عند الانتهاء، طبقي ظلال سوداء بواسطة فرشاة صغيرة تحت خط الرموش السفلي، واحرصي على ان يتصل بزاوية العين الخارجيّة ومن ثم طبقي ظلال بيضاء عند الزاوية الداخلية للعين لتفتيح العين والتركيز على اللون الاسود اكثر. وبعد هذه الخطوات، ارسمي بواسطة الايلاينر السّائل الأسود خط صغير عند الزاوية الخارجية للعين باتجاه الاعلى، ثم ارسمي خطاً اخر صغير، ليتصل بأول خط حتى تحصلي على شكل مثلث. ولاحقاً املئي الفراغ بين الخطين وارسمي خطاً ابتداءً من الزاوية الداخليّة للعين وصولاً الى تلك الخارجيّة. هذا وضعي كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة وقوية وساحرة، وطبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة. ومكياج عيون مثالي.

  • ماكياج الشفاه: طبقي الالوان التي تحبينها سواء الجريئة او الناعمة بحسب قوّة المكياج الذي تفضليه والذي يليق مع كامل اطلالتك.

اخيراً طبقي البلاش باللون المشمشي او الوردي على خديك لاضفاء لمسة ناعمة وكلها حركة للمكياج، ويمكنك ان تستخدمي جل حواجب انستازيا لتحديد الحواجب وملئ الفراغات.

3- طريقة تطبيق مكياج ثقيل جدا خليجي للعيون

طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل للعرايس

اتبعي هذه الخطوات التي تضعها امامك ياسمينة في هذا المقال للحصول على مكياج عيون خليجي ثقيل جدّاً لنظرات ساحرة وجذابة:

  • ظلال العيون: طبقي الاي شدو باللون البني الفاتح الاقرب الى الوردي، على الجفن المتحرك، وضعي بعدها ظلال عيون باللون البني الاغمق عند الزاوية الداخلية للعين والخارجية، وامزجي اللون هذا مع ذاك البني الفاتح. ومن ثم ضعي ظلال عيون باللون الذهبي لعيون ساحرة وجذابة واطلالة فخمة، وطبقي ظلال العيون باللون البني الداكن تحت خط الرموش السفلي. ولك ان تختاري اللجوء الى اللماع او الغليتر لمكياج اكثر ثقلاً للعرايس والسهرات.
  • الكحل: طبقي الكحل الاسود داخل العين حتى تبدو اوسع واكبر لابراز جمال العينين واعطائهما شكلاً جذاباً وقويّ يمنحك الثقة باطلالتك.
  • الايلاينر: ارسمي بواسطة الايلاينر الاسود السائل خطاً صغيراً عند الزاوية الخارجية للعين باتجاه الاعلى، ومن ثم ارسمي خطاً اخر ليتصل بالخط الاول حتى تحصلي على شكل مثلث، واملأي الفراغات بين الخطين وارسمي خطاً ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً الى تلك الخارجية، وضعي ظلال عيون سوداء فوق الايلاينر. كما يمكنك ان تعتمدي مكياج عيون القطة الرائج جدّاً والسّاحر.
  • الماسكارا: طبقي الماسكارا السوداء من ماركة فخمة لرموش اطول واكثر كثافة واختاريها بخصائص جماليّة عدّة قادرة على الحفاظ على ثبات الماسكارا لوقت طويل من دون ان تتلطّخ او تزول، ولمكياج عيون ثقيل يمكنك تركيب الرموش الاصطناعية التي تزيد مكياجك قوة وثقلاً وفخامة.

4- مكياج ثقيل خليجي بماركات فخمة وعالمية

طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل للعرايس

اليك بعض ادوات المكياج من مركات فخمة القادرة على منحك مكياج خليجي ثقيل وشيك ومن صيحات المكياج.

  • فاونديشن برجوا هيلثي ميكس Bourjois Healthy Mix Foundation: يقوم هذا المنتج بمنح بشرتك التغطية الكاملة والمشرقة والمثالية، الخالية من اية شوائب او عيوب، وذلك بفضل تركيبة الفواكه التي بداخلها فيتامينات كثيرة كالرمان والتوت، ما يساعد على منحك اطلالة اكثر شباباً وصفاءً ونضارةً. كما تتميز بنعومتها وسلاستها وسهولة انسيابها على البشرة. بالاضافة الى قدرة فاونديشن برجوا Bourjois على السماح للبشرة بالتنفس جيّداً لتحصلي على مكياج وجه رائع ومذهل.
  • جل حواجب انستازيا: تختلف الوان وانواع جل حواجب انستازيا بين البني الداكن وذلك الفاتح والاقرب الى الشوكولا، والسوفت براون لترضي كافة انواع والوان البشرة، وتفيدها بخصائصها الجماليّة العدّة مع تركيبتها الكريمية الفخمة، المقاومة للمياه، حتى تحافظي على جمال حواجبك لوقت طويل. اذ ان جل حواجب انستازيا تساعد على رسم وتحديد الحواجب وملئ الفراغات واحرصي على اختيار اللون الاقرب الى لون حواجبك لشكل طبيعي ومتناسق.
  • احمر الشفاه النيود: اطلقت علامة برجوا Bourjois مجموعة جديدة من احمر الشفاه النيود التي تضمّ اربعة درجات مختلفة من النيود، تتناسب مع كافة الوان البشرة، وتحمل هذه المجموعة الفخمة والمميزة بخصائصها الجماليّة اسم Velvet Nude Collection والتي تعتبر إمتداداً لمجموعة بورجوا الأساسيّة بعنوان Rouge Velvet the Lipstick.

اقرأي المزيد:بالخطوات: طريقة عمل مكياج ثقيل خليجي للسهرات وللعرايس لنظرة ساحرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية