تعلمي عمل مكياج ناعم على طريقة النجمات

Clothing, Apparel, Female

يعتبر المكياج الناعم من أجمل أساليب مكياج الوجه لأنه يحافظ على جمالك الطبيعي ويضفي في الوقت نفسه رونقاً على إطلالتك.

ias

كثيرات منّا يستوحين الأفكار من مكياج النجمات، ولكن لا تكون النتيجة دومًا كما نتوقّع. فلتنجحي بتحقيق المكياج المثاليّ تمامًا، وفي دقائق معدودة، عليكِ تطبيق الخطوات التالية.

مميّزات المكياج الناعم

يتميز المكياج الناعم أي المكياج الخفيف، بألون ظلال العيون الفاتحة أي ألوان الباستيل مثل الزهري والبني الفاتح والبيج بعيداً من الألوان القوية واللمّاعة.

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب النجمات

إضافة إلى ذلك، يتميز المكياج الفرنسي بخط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العينين وأحمر الشفاه بألوان فاتحة. بالنسبة إلى كريم الأساس، احرصي على اختيار لون قريب إلى لون بشرتك أو أفتح بدرجة واستخدمي البلاش أي بودرة الخدود باللون الزهري الفاتح أو المشمشي.

يعتبر المكياج الفرنسي مثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال كما يمكنك اعتماده في العمل للحصول على إطلالة هادئة وملفتة. ولكن تجدر الإشارة إلى أن بعض النساء يعتمدن المكياج الفرنسي في المناسبات والسهرات أيضاً للحصول على إطلالة طبيعية ومشرقة.

وتعتمد الكثير من النجمات العربيات أسلوب المكياج الفرنسي في بعض إطلالتهنّ مثل النجمة نانسي عجرم وملكة الإحساس إليسا وملكة المسرح ميريام فارس وهيلدا خليفة ونجوى كرم. لذلك، قرّرت ياسمينة أن تعرض لك ألبوم صور يحتوي على صور النجمات اللواتي اعتمدن المكياج الناعم كي تستوحي منها إطلالتك.

طريقة تطبيق مكياج نانسي عجرم

ولتساعدك ياسمينة على تطبيق المكياج الناعم بأسلوب النجمات، تقدّم لك طريقة عمل مكياج نانسي عجرم الناعم بالخطوات السهلة والبسيطة كما في الصورة أدناه. اكتشفيها بالنقاط التالية:

  • في الخطوة الأولى، ضعي بواسطة فرشاة المكياج ظلال العيون باللون البيج على الجفنين المتحرك والثابت لتوحيد لون العين.
  • في الخطوة الثانية، ضعي ظلال العيون باللون البني الفاتح عند طيّة العين لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.
  • في الخطوة الثالثة، ارسمي خطاً رفيعاً بواسطة قلم الأيلاينر الأسود إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية لتحديد شكل العين.
  • في الخطوة الرابعة، ارسمي خطاً داخل العين بواسطة قلم الكحل الأسود ثمّ إستخدمي قلم كحل باللون البني وارسمي خطاً رفيعاً إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.
  • في الخطوة الخامسة، استخدمي المسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها والحصول على نظرة جذّابة.
  • في الخطوة السادسة، لوّني شفتيك باللون النيود اللمّاع أو باللون البني الفاتح.
  • في الخطوة الأخيرة، اختاري أحمر الخدود باللون الخوخي لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

إذاً، أنصحك بتجربة هذا المكياج الناعم للحصول على إطلالة نانسي عجرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية