طريقة عمل مكياج ناعم بناتي خطوة بخطوة

طريقة عمل مكياج ناعم بناتي

ان طريقة عمل مكياج ناعم بناتي هو من الامور السهلة التي يمكنك تعلمها بخطوات سهلة وبسيطة لتتمتعي بمكياج وجه روعة. لذلك، ستعلمك "ياسمينة" طريقة تطبيق هذا المكياج.

ias

1- تحضير البشرة:

من الضروري ان تحرصي على تحضير البشرة قبل تطبيق المكياج، عبر غسل وجهك جيداً وتنظيف البشرة بعمق بغسول الوجه المناسب لبشرتك، واحرصي على تطبيق المرطب الذي يساعد على ترطيب البشرة بعمق.

2- كريم الاساس:

كريم الاساس من الخطوات الضرورية التي يجب ان تتبعيها في المكياج، وننصحك باختيار كريم الاساس المناسب لنوع بشرتك ولونها. وخلال فصل الصيف، ننصحك باللجوء الى افضل بيبي كريم يناسب بشرتك نظراً الى انه يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس. واحرصي على تطبيق كريم الاساس على كامل الوجه لتوحيد لون البشرة.

3- الكونسيلير:

الكونسيلير سيساعدك على اخفاء الهالات السوداء حول عينيك، والخطوط الدقيقة حولها. ومن الضروري ان تحرصي على اختيار الكونسيلير افتح بدرجة من لون بشرتك وطبقيه حول العينين وقومي بواسطة الاسفنجة بمده لتغطية الشوائب.

4- ظلال العيون:

ظلال العيون الانسب لاطلالة بناتية ناعمة هي الزهري، لذلك، احرصي على تطبيق ظلال العيون باللون الزهري الفاتح على كامل الجفن العلوي المتحرك، ثم اختاري اللون البيج او النيود وطبقيه على الجفن العلوي الثابت وصولاً الى اسفل الحاجبين.

5- الايلاينر:

ان الايلاينر من الخطوات الاساسية لاطلالتك، لذلك احرصي على تطبيق الايلاينر عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية، اما الجفن السفلي فاختاري قلم الكحل الملون وحددي الجفن السفلي به لتتمتعي بنظرات اكثر اتساعاً.

6- الماسكرا:

في المكياج البناتي نفضل ان تبتعدي عن تركيب الرموش الاصطناعية والحفاظ على اطلالة بسيطة وناعمة، لذلك، يمكنك ان تختاري افضل ماسكرا لتكثيف الرموش وتطويلها من الماركات العالمية، ويمكنك ان تقومي بتطبيق اكثر من طبقة من الماسكرا.

7- أحمر الشفاه:

ننصحك لجهة احمر الشفاه ايضاً ان تلجأي الى الالوان الهادئة والناعمة مثل الزهري الفاتح او النيود لتحافظي على اطلالة ناعمة وجذاب بناتية بامتياز.

إذاً، بهذه الخطوات ستتمكنين من تطبيق مكياج بناتي ناعم يتناسب مع يومياتك، لكن لسهراتك، ننصحك دائماً باعتماد المكياج السموكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية