اتقني طريقة عمل مكياج ناعم لفصل الربيع

تتعدّد أنواع المكياج ومنها المكياج الناعم الذي يحافظ على جمالك الطبيعي لأنه يعتمد على ألوان فاتحة وهادئة وغير لمّاعة مثل ألوان البني والزهري الفاتح والأزرق السماوي وغيرها. يعتبر هذا المكياج الخفيف مثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال وعند خروجك مع العائلة أو الأصدقاء. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال وإلى مساعدتك للحصول على إطلالة راقية، اختارت لك اليوم درس مكياج جديد تعلّمك فيه طريقة عمل مكياج ناعم لفصل الربيع في البيت بالخطوات السهلة والسريعة. يمنحك هذا المكياج إطلالة ملفتة ويميّزك عن الآخرين.

ias

الخطوة الأولى: اختاري ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح المائل إلى اللون الفضي وطبقيه بواسطة فرشاة مكياج على الجفن المتحرك. بعد ذلك، اختاري لون ازرق مائل إلى اللون الرمادي وطبّقيه فوق أول لون واحرصي على دمج الألوان بفرشاة المكياج.

الخطوة الثانية: اختاري ظلال عيون باللون البرتقالي الفاتح وطبّقيه على الجفن الثابت. يمكنك اختيار اللون الزهري الفاتح إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

الخطوة الثالثة: اختاري فرشاة مكياج رفيعة لرسم خط تحت العين بالألوان التي قمت باستخدامها في الخطوة الأولى. ثمّ اختاري اللون الفضي الفاتح وطبّقيه على الجفن المتحرك بواسطة أصبعك لإبراز جمال اللون.

الخطوة الرابعة: طبّقي الهايلايتر على زاوية العين الخارجية تحت الحاجب وعلى الأنف والخدود وقومي بدمجه بواسطة البيوتي بلندر لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

الخطوة الخامسة: ركّبي رموش إصطناعية تناسب شكل عينيك للحصول على نظرة جذّابة.

بالناسبة إلى مكياج الوجه، اختاري البلاش باللون الزهري الفاتح وطبّقيه على الخدود بواسطة البيوتي بلندر.

وفي الخطوة الأخيرة، اختاري أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح وطبّقيه بفرشاة المكياج لإتقان رسمة الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية