اليك طريقة عمل مكياج وردي وموف خفيف لتحافظي على اناقتك دائماً

طريقة عمل مكياج وردي وموف خفيف

يُعد ماكياج العيون من انواع الميكب اب التي تمنحك اطلالة جميلة وشيك وانيقة في كل الاوقات سواء كان مكياج خفيف او قوي، فبمجرّد ان تضعي ظلال العيون والكحل الاسود والايلاينر والماسكارا بأي شكل كان ستحصلين على نظرات جذّابة وواثقة تنعكس ايجاباً على لوكك بالكامل لتظهري باطلالة راقية وناعمة حتى في دوام عملك اليومي وفي المناسبات العادية وكذلك في السهرات.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على طريقة عمل مكياج وردي وموف خفيف للوك فريش وعصري ومفعم بالحياة من خلال الوان ناعمة وراقية وانيقة ورائجة جدّاً في الفترة الاخيرة تبعدك عن الالوان التقليديّة والسموكي التي تستخدم عادةً في السهرات وحفلات الزفاف.

  1. خطوات سهلة لتطبيق مكياج وردي خفيف للعيون
  2. طريقة عمل مكياج وردي وموف للعمل وكل المناسبات 

1- خطوات سهلة لتطبيق مكياج وردي خفيف للعيون

طريقة عمل مكياج وردي وموف خفيف

يتميّز المكياج الوردي بأنه من انواع المكياج التي تتلاءم مع كل انواع البشرة والوانها، وبات من صيحات مكياج ٢٠١٨ لسهولة تطبيقه والتحكم بدرجات قوّته، والشكل الجميل والانيق والراقي الذي يمنحه للمرأة في كل المناسبات، بالاضافة الى قدرته على التناغم مع الوان كثيرة بغية دمجه للحصول على اطلالة عصرية ومختلفة ومتجدّدة.

وللحصول على مكياج وردي خفيف للاطلالات اليوميّة العادية، عليك اولاً وبعد تحضير بشرتك جيّداً للمكياج من خلال ترطيبها، أن تطبقي كريم اساس على ان يكون ملائماً لنوع بشرتك سواء الدهنية او المتوسطة او العادية وكذلك للونها لتأمين التغطية المثاليّة، وبغية اخفاء الشوائب والعيوب والبقع الداكنة وكل تفصيل من شأنه ان يؤثّر سلباً على صفاء الاطلالة ونضارتها واشراقتها. واحرصي خلال فصل الصيف بشكل خاص ان تختاري كريم اساس يتضمّن في تركيبته واقياً للشمس من اجل حمايتها من الاشعة الضارة.

وبالانتقال الى مكياج العيون، طبقي اولاً ظلال العيون الزهرية او الوردية اللون وسط الجفن العلوي للعين، وظلال العيون البنفسجية الداكنة عند زاويتي العين الداخلية والخارجية، ثم قومي باستخدام فرشاة المخصصة لمرغ الظلال لالوان متداخلة رائعة، وعندها طبقي خطّ الايلاينر الاسود سواء السائل او الجيل، وارسمي بواسطة الكحل الاسود خطاً عند خط الرموش السفلي، وافرغيه بفرشاة ناعمة لتطبقي تحته القليل من الظلال الورديّة. وطبقي الماسكارا لتكثيف الرموش وتطويلها، وجل حواجب انستازيا لتحديد الحواجب وملئ الفراغات والحصول على شكل طبيعي ونظرات جذابة جدّاً.

بعدها ضعي بلاش او احمر الخدود باللون الوردي الناعم لاعطاء وجهك بعض الحياة واللون كي لا يكون وجهك كله من لون واحد فقط، واختاري روج بدرجات وردية لاطلالة ناعمة ايضاً، وبهذه الخطوات ستظهرين دائماً بإطلالة جميلة وانيقة وراقية اينما ذهبتي وبلوك من افخم صيحات مكياج ٢٠١٨.

اقرأي المزيد: اكتشفي أساليب مكياج وردي بالصور

2- طريقة عمل مكياج وردي وموف للعمل وكل المناسبات

طريقة عمل مكياج وردي وموف خفيف

اختارت ياسمينة ان تعرفك على طريقة عمل مكياج وردي وموف للعمل والمناسبات العادية بخطوات سهلة حتى تطبقيها في المنزل لتظهري بتألق دائم في كل الاوقات، لذا قومي اولاً بتطبيق ظلال العيون من اللون الموف الفاتح على الجفن المتحرك بالكامل، ومن ثم اضيفي لمسة من اللون البنفسجي الداكن على منتصف الجفن وادمجيه مع الظل السابق ذكره, اضيفي عندها ظلال العيون من اللون الاسود على زاوية العين الخارجيّة وادمجيه مع باقي الظلال.

طبقي بعد هذه الخطوات، ظل العيون من اللون الوردي الفاتح على طية الجفن وقبل الحاجب، واللون البيج على اسفل الحاجب وادمجي اللونين معاً.

ومن ثمّ طبقي الكحل الاسود داخل العين وخطاً رفيعاً ارسميه اسفل الرموش في الجفن السفلي وادمجيه ليصبح اشبه بالظلّ، وانهي مكياج العيون مع الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش. واستخدمي جل حواجب انستازيا لملئ الفراغات وتحديد الحواجب والحصول على شكل طبيعي.

بهذه الطريقة، تحصلين على مكياج فخم وناعم ومن صيحات مكياج ٢٠١٨ للقاءات العمل والاجتماعات الرسمية والاطلالات العادية ويمكنك تقوية ماكياجك من خلال اختيار الوان داكنة وقوية لمكياج الشفاه في حال اردتي اطلالة ملائمة للسهرات والمناسبات الفخمة.

اقرأي المزيد: اليك بالصور اجمل موديلات مكياج موف ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية