طريقة غير متوقّعة تحوّل ظلال عينيك القديم إلى جديد!

طريقة غير متوقّعة تحوّل ظلال عينيك القديم إلى جديد

على رغم أن لم يمر وقت طويل على شرائك ظلال العيون هذا، وعلى رغم أنّه من ماركة عالمية معروفة، لاحظت في الأيام الأخيرة أنّ فاعليته تتراجع جداً إلى الخلف، وأنه لم يعد يمنحك النتيجة المطلوبة التي كنت تحملين بها! الأمر مزعج حقاً، فأنت كنت واثقة من أنّه مستحضر رائع بين مستحضراتك. في جعبة ياسمينة الكثير من الحلول، والكثير من الحيل التي تعيد الحيوية إلى ظلال عينيك. فاصغي إلى هذه الخطوات البسيطة والسهلة. 

ias

إعرفي أنّ ظلال العيون يفقد فاعليته، لأنّه يتعرّض لاحتكاك زيوت البشرة على الفرشاة التي توضع عليه دائماً، ما يوصلك إلى مرحلة وضع هذه المواد على الفرشاة، ثمّ على جفنيك من دون أن تحدث أي فرق يذكر، أي أنّ لونها الأخير لا يمكن تعليمه أو إظهاره على الجفون، ولكن الحل الذي تظنينه صعب الحصول هو أسهل مما تظنين، فأنت لا تحتاجين سوى الى شريط لاصق تضعينه قبل استعمال ظلال العيون المنوي إصلاحه، على المواد وتسقينه جيداً، ليمتصّ زهم الزيوت المتراكمة على سطح الجلد، والإبقاء على الكبس عليه لفترة خمس دقائق على الأقل، ثم إزالة الشريط والتجربة من جديد.(حيل غريبة لماكياج العيون استفيدي منها).

وضع الشريط اللاصق على ظلال العيون

بعد هذه الخطوة، تأكدي من أنّ الأمر سيتغيّر، وستلاحظين النتيجة بعد الاستعمال الأوّل، معيدة ظلال عينيك الذي تحبينه إلى الحياة من جديد في غضون ثوانٍ معدودة.

إقرئي المزيد: 5 حلول عملية سريعة عند نفاذ مستحضرات ماكياجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية