تعلمي أسهل طريقة لتبييض الركبتين بدقائق

طريقة لتبييض الركبتين طبيعيا

تعاني الكثير من النساء من مشكلة إسمرار الركبتين ويشكّل ذلك إزعاجاً كبيراً عندهنّ خاصة مع اقتراب فصل الصيف. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال، اختارت أن تقدّم لك اليوم طريقة سهلة لتبييض الركبتين طبيعياً في المنزل أي من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. تابعي الخطوات التالية وجرّبيها فوراً لتحصلي على نتائج مذهلة.

ias

خلطة الزبادي والخل الأبيض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من الخل الأبيض. في الخطوة التالية ادهني المزيج على ركبتيك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل المزيج بالمياه الباردة. يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تفتيح البشرة وترطيبها. كرّري هذه الخلطة يومياً لمدة أسابيع لنتائج مدهشة.

خلطة السكر وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعد ذلك، ادهني المزيج على المنطقة التي ترغبين تفتيحها واتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. يعمل السكر على إزالة خلايا الجلد الميتة ويساعد زيت الزيتون على تنعيم البشرة.

خلطة البايكنغ صودا والحليب: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من البايكنغ صودا. بعد ذلك، ادهني المزيج على ركبتيك بشكل دائري واتركيه لمدة 3 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج إيجابية.

اقرأي المزيد: إكتشفي أهم وأسرع خلطة تبييض الركب طبيعياً في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية