تطبيق يساعدك على التخلي عن حبيبك

طريقة للتخلي عن الحبيب

هل أنت غير مرتاحة مع حبيبك الحالي؟ هل تريدين إخباره الحقيقة وأن الأمور لا تسير بالطريقة الصحيحة بينكما إلاّ أنك لا تتجرأين على ذلك؟

ias

كيف تتصرفين حين يُهينك الحبيب؟

نقدّم إليك هذا الحل مع هذا التطبيق الجديد الذي أصبح الآن متوافراً على هاتفك الذكي. هذا التطبيق هو "Binder acts"، ويرتكز هذا التطبيق على مساعدتك  على ترك الشخص الذي تكونين على علاقة معه ولست مرتاحة.

كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق المتوفر على "أندرويد" و"IOS" ومن ثم إدخال المعلومات كافة عن الشخص الذي تكونين مرتبطة به، اسمه، جنسه، عمره وحتى رقم هاتفه. ومن ثم تقومين بوضع هذا الملف في سلّة المهملات.

ويساعدك هذا التطبيق على التعبير بالطريقة الافضل والتي تناسبك عن سبب اتخاذ هذا القرار، "أفض~ل البقاء وحيدة"، "الأمور لا تسير بطريقة جيدة بيننا".

وعلى الفور سيتم ارسال رسالة نصية إلى حبيبك السابق من التطبيق مع تسجيل صوتي لك. كما أن أحد الرسائل النصية الموجودة على التطبيق تقول "حبيبتك السابقة اعتباراً من الآن تقول لك أنك تستحق أن تحلم، اركض الآن فأنت حرّ إذهب وحقّق ما تريد".

ما هي بدائل الشجار مع الحبيب؟

وبهذه الطريقة ستتمكّنين من قول الحقيقة من دون أن تشعري بالإحراج أو حتى تضطري للسكوت على علاقة أنت غير راضية عنها أو لا تتناسب مع طموحاتك.

فهل ستقومين بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي في حال احتجت إليه  يوماً ما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية