إليك طريقة عمل مكياج العيون الكبيرة

طريقة مكياج العيون الكبيرة

إن عيونك الكبيرة لا يتناسب معها جميع أنواع المكياج إذ عليك أن تنتقي خطواتك بإحكام من أجل الحصول على أبهى إطلالة والتمتع بعيون جذابة وساحرة.

ias

لذلك تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح التي عليك التقيد بها لدى تطبيق مكياجك لتتجنبي أي خلل في إطلالتك.

– تطبيق ظلال العيون: بعد وضع كريم الأساس والكونسيلير لإخفاء الشوائب والهالات السوداء حول العين، إبدأي بتطبيق ظلال العيون الداكن على الزاوية الداخلية لعينيك وقومي بنشره بشكل تدريجي إلى الأعلى حتى عظمة الحاجب ونحو الزاوية الخارجية. ثم اختاري ظلال عيون بلون أفتح وقومي بوضعه ابتداء من الرموش و اسحبيه نحو زاوية العين الخارجية.

– تحديد العين: ابدأي برسم خط أسود رفيع بدأ من الزاوية الداخلية للعين وحتى الزاوية الخارجية مع الحفاظ على الخط رفيعاً وبمحاذاة الرموش. ركزي أكثر في وضع الكحل على الزاوية الداخلية من كلا العينين، على أن يكون خط الكحل يكون أسمك بالقرب من الزاوية الداخلية للعين الكبيرة و ذلك لخلق خدعةٍ بصريةٍ وجعل عينيكِ تبدوان أقرب إلى بعضها البعض. – تطبيق الماسكرا: احرصي على اختيار ماسكرا سوداء اللون وقومي بتمشيط رموشك نحو الأعلى وليس باتجاه الخارج، فبهذه الطريقة تجعلين عينيك تبدوان أكثر تناسقاً مع بعضهما.

– رسم الحواجب: استخدمي قلم الحواجب وقومي برسم الحاجب بحيث يكون إقرب إلى الأنف واحرصي على عدم مد الحاجب في نهايته أكثر من اللازم.

طبقي هذه الخطوات النصائح البسيطة والتي تساعدك للحصول على أجمل إطلالة بعينيك الكبيرتين وشاركينا النتيجة في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية