طريقة ملء فراغات الحواجب بالماكياج والصابون ثابتة ولا تسيل

طريقة ملء فراغات الحواجب بالماكياج والصابون ثابتة ولا تسيل

تتعدد طرق ملء فراغات الحواجب بالماكياج لكن ياسمينة ستكشف لك الحيلة الأفضل من خلال الإستعانة بالصابون لتتألقي بإطلالة ثابتة لا تسيل ولا تتأثر بالرطوبة. تلجأ فئة كبيرة من النساء الى حل هذه المشكلة عبر تطبيق تقنية التاتواج التي يبهت لونها مع الوقت وتحول إطلالتك الى كارثية. لذلك تعرفي على كيفية الإستعانة بحيلة الصابون للتألق دائماً بإطلالة جميلة وعيون مفعمة بالجاذبية.

ias

إذاً تابعي خطوات ملء الحاجب من خلال الإستعانة أولا بالصابون إنتقالاً الى كيفية إكمال اللوك من خلال الماكياج بأسلوب مثالي فإليك الخطوات:

ملء فراغات الحواجب بالماكياج والصابون
  • ابدئي أولاً بحيلة الصابون لتثبيت الخصلات جيداً والكشف عن الفراغات بطريقة بارزة. استعيني بفرشاة تسريح الحواجب، غمّسيها بالمياه ثم مرريها على الصابونة وانتقلي الى تسريح شعيرات الحاجب بها نحو الأعلى. ستحصلين على شعيرات مظهرها كثيف ولونها بارز وكأنك خضعت لتاتواج رسم الحاجب كل شعرة بشعرتها. وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت أيضاً عنكيفية الإستعانة بالرموش المستعارةلملء الحاجبين.
  • إملئي الفراغات بالماكياج، إستعيني بالقلم ذات الرأس الرفيع لذلك. أرسمي شعيرات صغيرة باتجاه تلك الطّبيعية على الا تبالغي في ذلك وعلى الا تقتربي كثيرا من أول الحاجب بهدف الحفاظ على لوك طبيعي تماماً.
  • بعد الإنتهاء من رسم الخطوط، إستعيني بلون ثان أفتح بدرجة واحدة لتحديد أول الحاجب إن كانت الفراغات بارزة جداً ، وإن لم تكن اتركيها على طبيعتها.
  • استعيني بفرشاة تسريح الحواجب من جديد على الا تحتوي الصابون، سرّحي من جديد الحاجبين الى الأعلى لدمج الخطوط المرسومة والتألق برسمة جميلة غير مبالغ بها وطبيعية.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بألا تتكلي على حيلة الصابون لتكثيف وإبراز رسمة الحاجب، بل إحرصي أيضاً على الإستعانة بزيت الخروع الذي يعزز كثافة السعيرات بأسلول طبيعي وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن فوائد هذا الزيت في تطويل شعر الحاجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية