اكتشفي طريقة نفخ الخدود بخلطة الخميرة

طريقة نفخ الخدود بخلطة الخميرة

تصل معظم النّساء إلى ما قبل العقد الثالث لتبدأ علامات التعب والإرهاق تظهر على إطلالتهن من خلال نحافة الوجه والتّجاعيد الخفيفة حول العينين والفم فيلجأن إلى اعتماد الكريمات الكيميائية أو حتى عمليات التجميل التي منها ما يفشل ومنها ما يكتب لها النجاح لإعادة الإمتلاء إلى وجوههنّ. لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم الحل المثالي لوجه ممتلئ من دون عمليّات تجميل من خلال خلطات الخميرة التي تناسب بشرتك ومنها:

ias

خلطة الزبادي والخميرة للبشرة الجافة: إذا كنت تبحثين عن خلطة طبيعية تعيد لك شباب وجهك المتألّق من جديد ما عليك سوى خلط ملعقتين كبيرتين من الزّبادي مع أخرتين صغيرتين من الخميرة وملعقة أخرى من البيكنغ باودر، أضيفي القليل من الزيوت الطّبيعية شرط أن تبقى الخلطة متماسكة، أمزجي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخليط على بشرتك من 15 الى 20 دقيقة واحصلي على وجه ممتلئ وجّذّاب. يذكر أن هذه الخلطة لا تعمل فقط على تعبئة فراغات الوجه بل يعمل الزّيت أيضاً على ترطيب بشرة وجهك والزّبادي على تبييضها لتحصلي على بشرة مثاليّة وساحرة.

اقرأي المزيد: تعرّفي على أهم 3 فوائد زيت الزيتون للبشرة الدهنية خلطة الحلبة مع الخميرة للبشرة الدّهنية : ضعي على نار هادئة ملعقة كبيرة من الحلبة مع مقدار كأس من الماء لمدّة 5 دقائق. أضيفي بعدها ملعقتين صغيرتين من الخميرة وطبّقي المزيج على وجهك بأسلوب التّدليك ما يعزز الكولاجين في الوجه ويحرّكه من جديد. اعتمدي هذه الخلطة ثلاث مرّات في الأسبوع وستبدأين بملاحظة الفرق بعد الأسبوع الثّاني من الإستعمال.

اقرأي المزيد: تعلمي أسهل 4 وصفات طبيعية تبيض الوجه بسرعه -خلطة الثّلج والخميرة لمختلف أنواع البشرة: ضعي في الخلّاط كمية صغيرة من الثّلج مع عصير ليمونة صغيرة، أضيفي ملعقتين كبيرتين من الخميرة واخلطي المكوّنات على أن يبقي الخليط بارداً. دلّكي وجهك بالخليط لمدّة 10 دقائق يوماً بعد يوم وأزيليه بماء الورد. اعتمدي هذه الخلطة وستحصلين على بشرة نظيفة وممتلئة لا شائبة فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية